|


عادل الملحم
بين النصر والإصابات (رباط)
2009-03-10
 قدر الله وما شاء فعل، قالها الخلوق الكابتن علاء الكويكبي بعد أن تأكد أنه مصاب بالرباط الصليبي، مصعب العتيبي ثم سعد الحارثي ثم الذيابي وأخيراً علاء الكويكبي، قبل لقاء الوطني الأخير قرر باوزا اللعب بالشهراني مهاجماً وحيداً في ظل غياب سعد الحارثي وربيع وريان بداعي الإصابة، في اللحظات الأخيرة تم تجهيز ريان وربما أنه شارك وهو ما زال مصاباً وأثناء سير المباراة يخرج الكويكبي مصاباً لتتأكد لاحقاً أن إصابته عبارة عن قطع في الرباط الصليبي الخلفي ليزداد الأمر سوءاً على الجهاز الفني، الحارثي مصاباً، وربيع لم يتحدد موعد عودته، وريان يلعب وهو مصاب والكويكبي سيبتعد حتى نهاية الموسم فماذا سيصنع النصر أمام الشباب يوم السبت المقبل؟ خلاصة القول ما قاله علاء الكويكبي" قدر الله وما شاء فعل فالأمر كله بيد الله". هذا المساء سيلعب النصر مباراة دورية أمام فريق الوحدة ولقاء الليلة بالنسبة للنصراويين جعلهم يقعون بين مطرقة البحث عن المركز الرابع الذي من شأنه أن يضمن لهم اللعب في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وسندان اللقاء النهائي على كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب يوم السبت المقبل، هناك من يتمنى عدم إشراك بعض الأسماء المهمة في لقاء الوحدة خوفاً من استمرار مسلسل الإصابات في المقابل يود البعض استمرار انتصار الفريق النصراوي وحصده للنقاط من أجل ضمان المركز الرابع أو حتى الثالث إذا ما تعثر الليث. المهم أن مشكلة الإصابات التي داهمت بعضاً من أفراد الفريق النصراوي جعلت الأمر يزداد سوءاً خصوصاً أن الفريق يبحث عن تأمين المقعد الرابع في سلم الدوري والظفر بكأس الأمير فيصل بن فهد!
سامي كلاكيت ثالث مرة
تكفل بعلاج مصعب العتيبي ثم أتبعه بالذيابي وأخيراً وليس آخرا تكفله بعلاج الكويكبي نعم إنه سامي الطويل أحد رجال المرحلة المقبلة النصراوية. شكراً سامي الطويل على ما قدمت وما تقدم للكيان النصراوي.
ليه ما تلبس الطاقية؟
خرج البلطان وأسمعنا صوته وشكواه وبعدها لا يسعنا إلا أن نقول كما قال ربنا جل وعلا" ما شهدنا إلا بما علمنا وما كنا للغيب حافظين" فخرجت علينا شلة حسب الله تؤكد أن من افتعل مشكلة المنصة هو من تهجم على جمال أبو عمارة وهو ذات الرجل الذي تهجم على لاعب الشباب حسن معاذ وهو الذي دبر أمر كوزمين!
أضحك الله سنك يا ماجد فعلاً الجماعة غريبين في أقوالهم وحتى في تصرفاتهم، ما عليه الجماعة مشحونين زيادة والحقيقة ما ينلامون لأن ما حدث لهم جديد عليهم ولم يعهدوه من قبل.
تحية
شغب في المنصة وأعلام رومانية في المدرجات... ولكن دون فرض عقوبات!