|


فواز القبلان
رعاية الشباب والطائي
2010-07-02
أخيراً تحركت إدارة الطائي باتجاه رعاية الشباب لحفظ حقوق الطائي الشرفية والجماهيرية من العابثين بتاريخ وسمعة الطائي! لقد تحملت الإدارة سابقا هذا العبث لحلمها وإعطاء فرصه للبعض بمراجعة حساباته في هذا التوجه المسيء للطائي. حاولوا كثيرا الضحك على الجماهير من خلال التصاريح الرنانة ومن خلال الزج باسم الرئيس السابق الأخ نواف السبهان لعمل فجوة بين الجماهير والإدارة ومن جهة أخرى أعضاء الشرف الداعمين ـ الرئيس العام حفظه الله دائما مايقف بحزم أمام العابثين والمستهترين بمصالح الأندية وسبق أن تدخل بنفسه لإبعادهم والأدلة كثيرة. الأندية منظومة وطنية شبابية حساسة جدا بحاجة إلى من يعمل بأمانه ويؤدي واجبه الوطني بكل اقتدار، وإداره الطائي الحالية تسير بنفس توجه الرئاسة العامة لرعايته الشباب وبنفس السياسة التي رسمها الأمير سلطان ونائبه حفظهم الله للأندية.
ـ خلال ثلاث السنوات الماضية نجح البعض بإبعاد نواف السبهان عن أعضاء الشرف وعمل شرخ داخل البيت الحتماوي وإيهام الجماهير بأن هناك وصاية تمارس من قبل أعضاء الشرف بحق النادي وإدارته! طبعا تسويق فشل مع الوقت والسبب في فشله أن أقولهم وشعاراتهم لم تكن إيجابية بحق النادي، بل على العكس كانت سلبيه جدا بحق الطائي. ـ الآن اتضحت الصورة بعد الخطاب المزور والإعلانات التي حاولوا من خلالها إثبات حق المدعي على أرض مشار ومن ضمنها أرض الطائي! الآن الصورة اتضحت للجميع من يحاول أن يفرض وصاية على الطائي بالأقوال وبأي طريقه لأجل خلافات شخصية وساحة المعركة الطائي !

آخر لمسه
ما تعرض له رئيس الطائي السابق نواف السبهان من تجاوزات نقدية بحقه كانت سلبية جدا وأقولها بصراحة هؤلاء ضعفاء دين واستغلوا ساحة الانترنت لبث سمومهم في أجساد البشر! ابتعدوا حينها عن النقد الهادف ومعالجة الأخطاء لعمل فرقة بين أبناء الطائي بأساليب قذرة جدا! نواف مرت عليه فترة إيجابية وأخرى سلبية برئاسته للطائي وهذا يحدث لأي رجل يعمل في دائرة الضوء.والآن رئيس الطائي الأخ فهد الصادر يتعرض لحمله شرسة جدا لإبعاده عن الطائي.
ـ أثلج صدري عودة نواف السبهان لمنظومة أعضاء شرف النادي للاستفادة من دعمه الفكري والمالي الذي كان يمارسه في فترات سابقه ولعل الفترة الأخيرة التي عاشها الطائي خير برهان على أن نواف فضل مصلحة الطائي على الجميع وكأنه يقرأ الأحداث بواقعية. وعلى إدارة الطائي أن يكون لها تحرك إيجابي كعادته باتجاه الأعضاء الداعمين بالفعل وإبعاد المتربصين باستقرار الطائي !