|


فواز القبلان
عقلانيه شبيه الريح
2010-04-30
شدني رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بطريقته المتزنة ووطنيته التي لا يختلف عليها اثنان. نحن بحاجه إلى رئيس مثالي ويعمل بحس وطني بعيداً عن الأهواء والعاطفة الجماهيرية المتعصبة في كثير من الأحيان.هذا ما يعمل عليه صادق المشاعر من خلال رئاسته لزعيم القرن. عندما نعود إلى تصريحه العقلاني بعد عودته من أمريكا نجد أنه خالف الأصوات المطالبة برد قاس على الاتهامات التي أتت من الضعفاء بحق الهلال، لكن شبيه الريح رد بحس وطني وتجاوز الصغائر لأجل وطنه وقدم رئيس الهلال ومعه رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي مثلا يقتدى.
عاد الليث وفشل العميد

آسيوياً عاد الشباب للواجهة والمنافسة بفوزه المستحق ،قدم شباب الليث مباراة رائعة والمطلوب السير على نفس النهج والروح القتالية التي كان عليها الفريق مطلب أساسي في المواجهات المقبلة آسيوياً لكي نشاهد فريقين سعوديين في الأدوار النهائية.
ـ أعود للاتحاد الذي خرج آسيويا بحظ عاثر وبأخطاء بسيطة كلفت خروج البطل من المنافسة. عندما نتحدث إدارياً نجد إدارة النادي لم تقصر وتجاوزت أخطاء سابقه بمشرط برفيسور ماهر. دعونا نتحد لدعم الأندية السعودية المشاركة خارجياً ونبتعد عن إثارة الجماهير ببيانات لا تخدم الصالح العام، ومن أراد أن يصحح أوضاع فريقه عليه أن يصارح نفسه أولاً ويعالج أخطاءه الداخلية بكل عقلانية.