|


فواز القبلان
الزعيم
2010-01-29
أتفق مع الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف نادي الهلال بأن الغريب ألا يحرز الهلال بطولة، وقد تعوّد عشاق الزعيم على البطولات وهذه صفة وميزة قلما تجدها في أندية أخرى خلال العقود الماضية، وما يميز الهلال دائماً هو الالتفاف الشرفي حول النادي حتى في الظروف الصعبة والمتغيرات التي يمر بها النادي تجد أن أعضاء شرفه يقفون صفاً واحداً خلف النادي، ونادر جداً أن نسمع انتقادا أو خروجا عن النص من أعضاء شرفه، وهذا أجده سببا رئيسيا لما وصل له الهلال من إنجازات.
ـ أعود للدور الإداري الكبير الذي بذله رئيسه المثقف عبدالرحمن بن مساعد والذي أنتج فريقاً صعب المراس وقوة متكاملة من جميع النواحي، وهذا الأسلوب الناجح الذي سار عليه عبدالرحمن بن مساعد من قبل من خلال أشعاره.
ـ النجاح قصة طويلة في حياة رئيس الهلال وعاشها ولذلك كون شعبية تضاهي شعراً ورياضة بدون مبالغة جماهيرية أندية.
ـ أما الجانب النفسي فقد نجح المدرب جيرتس في بسط نفوذه التقني داخل المستطيل الأخضر من خلال اللاعبين، لقد أعاد للهلال هيبته التهديفية أيام الثمانينات الميلادية.
ـ جميع هذه العوامل والأسباب جعلت من الهلال فريقاً بطلاً قبل الختام بجولات، وبقي عليه الأصعب وتدرك إدارة الهلال هذه المرحلة الصعبة المقبلة من خلال التنافس الشريف مع أشقائه الأندية الأخرى.
ـ نفرح عندما نجد أن فريقاً عمل بجدية واحترافية أكثر والذي نتمناه من جميع الأندية أن تحذو حذو الهلال في هذه المنظومة الرائعة.
آخر لمسة
ـ سلبت من الدعيع مباريات دولية وهذا السلب جاء داخلياً ولم تسجل له مباريات دولية بسبب تافه جداً عدم دفع رسوم المباريات التي شارك فيها، لكي لا يذهب هذا اللقب للاعب آخر نتمنى من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالأمير سلطان بن فهد بالعمل على الحفاظ على عمادة لاعبي العالم سعودية والذي اقترب منه لاعب منتخب مصر أحمد حسن.