|


فواز القبلان
مثير للجدل
2010-01-15
اتخذت اللجنة الفنية قرارها المثير للجدل بتثبيت فوز الشباب على الفتح بشكل مثير للضحك والاستهجان بنفس الوقت من قبل جميع الرياضيين، وهذا القرار غير الموفق والذي ظلم فيه نادي الفتح وسلبت منه نتيجة المباراة بغير حق وحرم من لقاء النهائي الذي تعب وكافح لأجله رجالات الأحساء من خلال فريقهم المميز وحصان المسابقة.
ـ الجدل الذي حدث بين أفراد اللجنة بخصوص هذا القرار الظالم خير دليل على أحقية فريق الفتح بنتيجة اللقاء وكذلك اللقطة التي شاهدها الجميع من خلف الشاشة تدل على أن الحارس لم يلامس الكرة، وكان الأجدر بمساعد الحكم القريب من المرمى أن يتدخل ويحسم القضية، لكن هذا يدل على أن الحكم غير متعاون مع زملائه رجال الخطوط.
ـ الحق يقال ورغم العاطفة الشبابية التي في قلبي إلا أن اللجنة ظلمت الفتح في عز النهار.
ـ كان من المفروض على إداري الفتح أن ينضبط ويترفع عن الكلام الذي قاله في حق الحكم، وأعتقد أنه نال جزاءه من خلال الإيقاف والغرامة المالية، الذي نرجوه من إدارات الأندية ومشرفيها أن يترفعوا عن مثل تلك الألفاظ بحق إخوانهم الحكام، نعم الحكم أخطأ لكن لا يجب أن نتعدى الخطوط الحمراء.

مسار الطائي
ـ دائما الفوز يجلب لك الدعم المالي والنفسي وهذا ما يحدث الآن للطائي، عندما مني بهزائم بالدور الأول لاحظنا أصوات تطالب برحيل الإدارة وتقر بفشلها وللأسف، والآن بعد الانتصارات الأخيرة سوف يتبدل حالهم إن كان لهم حال.
ـ أشدد على إدارة نادي الطائي على العمل الجاد كما هي الآن وأن تكون قاعدة وأرضية صلبة يستطيع الطائي الوقوف عليها مرة أخرى، ويجب عليها كذلك ألا تنساق وراء الأصوات المطالبة بالحضور لأن ذلك سوف يفقدها توازنها.
ـ النقاط متقاربة جداً وخسارة مباراتين تهبط بك للصراع على المؤخرة، والفوز مباراتان سوف يكون العكس لكن كيف يهيئ الطائيون فريقهم لهذه المرحلة غير المتوازنة.. الجواب عند إدارة النادي وأعضاء شرفه.