|


محمد شنوان العنزي
مع العاشق النصراوي
2009-02-19
أرسل لي عبر الرسائل النصية العاشق النصراوي وعضو منتديات العالمي ـ كما يحب أن يسمي نفسه ـ جروان عبد الرحمن يقول: "أتمنى أن تناشد النصراويين الفوز على الاتحاد في مقالك غداً، لعل وعسى أن ينهض النصر ويكررها في جدة، لأنك تحب النصر وكتبت الشعر من أجله ذات يوم حتى ولو حاولت أن تخفي ذلك أمام القارئ بدافع الحيادية".
ـ حقيقة هذه الرسالة أسعدتني لعدة اعتبارات من أهمها أن جروان عبدالرحمن اسم يتكرر معي في كل تجاربي الصحفية، أو إشرافي على صفحات سواء كانت تهتم بالشعر أو الرياضة أو الفن أو حتى حينما كنت مسؤولاً عن صفحة (بريد) "الرياضية"، وجروان واحد من عدة أسماء أجدها في طريقي دائماً تغمرني بالحب والاهتمام والمتابعة.
ـ وهذا هو الرصيد الحقيقي لأي صحفي في الدنيا، ثقة القارئ ومحبته، وأن يجد نفسه محاطاً باهتمام وحب من قبل أشخاص لا يعرفهم شخصياً ولم يلتق بهم ذات يوم، ولكن عن طريق "الرسم بالكلمات" تأتي خارطة الطريق معهم!
ـ وبالعودة إلى النصر والاتحاد ولقاء هذا المساء الذي سيكون "كعكة" لكافة القنوات الرياضية والبرامج التلفزيونية نظراً لأهميته وأنه يأتي كأقوى لقاء ضمن الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد، أقول لهذا العاشق النصراوي إنها مباراة صعبة على النصر، وإن خرج منها سيخرج من عنق الزجاجة لكون الاتحاديين ينتظرون إلتون ورفاقه هناك في جدة للثأر ولا غيره، على اعتبار أن النصر قبل أيام أخرجهم من نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.
ـ صحيح أن اتحاد كالديرون لم يعد مرعباً، ولم يعد ذلك الفريق الذي يدخل المباراة وهو واثق من الفوز.. ولكنني أتوقعها صعبة.. صعبة.. على النصر.