|


تشيرتشيسوف يستبعد لاعب المنشطات .. ويضم توأم لوكومتيف

قائمة روسيا بلا نجوم

صورة التقطت أمس لأكينفيف حارس منتخب روسيا يستمع إلى توجيهات مدرب الحراس خلال الحصة التدريبية ضمن تحضيرات المنتخب للمونديال (المركز الإعلامي ـ الاتحاد الروسي)
موسكو ـ الألمانية 2018.06.04 | 04:51 am

أعلن ستانيسلاف تشيرتشيسوف مدرب المنتخب الروسي الأول لكرة القدم أمس الأحد، القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا التي ستشارك في نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 15 يوليو المقبل، مستبعدا خمسة لاعبين من القائمة الأولية المكونة من 28 لاعبا.



الحرس القديم
ضمنت القائمة التي اختارها تشيرتشيسوف اللاعبين أصحاب الخبرة مثل آلان دزاجويف والحارس إيجور أكينفيف لاعبي سيسكا موسكو وأيضا التوأمين أنتون وأليكسي ميرانشوك من لوكومتويف موسكو.
وتضمن خط الهجوم أرتييم دزيوبا الذي لعب آخر مرة مع المنتخب في 2016.
وخلت قائمة روسيا من النجوم الذين يلعبون خارج روسيا باستثناء فلاديمير جابولوف حارس بروج، ودينيس تشيريشيف لاعب فياريال.



قائمة المستبعدين
ضمنت قائمة اللاعبين المستبعدين كلا من الروسيين من أصل ألماني رومان نيوشتايدر وكونستانتين راوتش، بالإضافة إلى روسلان كامبولوف، الذي كان من بين اللاعبين الذين تم التحقيق معهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فيما يتعلق بتعاطي المنشطات في البلاد، وأنهى فيفا القضية الأسبوع الماضي لعدم كفاية الأدلة.



البروفة الأخيرة
وعاد المنتخب الروسي لمعسكره خارج موسكو بعد معسكره الأخير في النمسا، حيث خاض مباراة ودية أمام المنتخب النمساوي خسرها 0-1 ومن المقرر أن يخوض المنتخب الروسي آخر مبارياته الودية غدا الثلاثاء أمام تركيا.
ويلعب المنتخب الروسي المباراة الافتتاحية للمونديال أمام المنتخب السعودي يوم 14 يونيو، قبل أن يواجه منتخبي مصر وأوروجواي منافسيه في المجموعة الأولى.