|


مجموعة السبيت تتفوق على الديمن في ختام المنافسات

السبيعي والعرجاني يتوجان بمليون البلوت الثانية

صورة التقطت أمس للسبيعي والعرجاني بعد تتويجهما بالمركز الأول والمليون ريال تصوير: بدر الحمد وفواز السنيد وعبد الرحمن السالم
الرياض ـ علي الحدادي 2018.10.29 | 02:12 am

تُوِّج فريق مجموعة السبيت الذي يتكوَّن من الثنائي ضويحي السبيعي ومسفر العرجاني بلقب بطولة المملكة الثانية للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة، مساء أمس الأحد، في الصالة الخضراء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، بحضور عبد الإله الدلاك، وكيل الهيئة العامة للرياضة، والدكتور رجاء الله السلمي، وكيل الهيئة العامة للإعلام والعلاقات، وتركي الفوزان، المدير التنفيذي لاتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية.
وحصل الفريق على جائزة المركز الأول البالغة مليون ريال بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الديمن المكوَّن من سامي العوفي ومحمد آل ضعين، الذي فاز بجائزة المركز الثاني البالغة نصف مليون ريال، فيما فاز فريق الهاص المكوَّن من صقر العمار وبدر القحطاني بجائزة المركز الثالث البالغة 300 ألف ريال بعد الانتصار في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق الشريا، المكوَّن من عبد الله الشهراني ورزق الله العتيبي، الذي فاز بمبلغ 200 ألف ريال.
وحصل باتل الطريقي على جائزة أفضل حكم في البطولة، وبكر التويجري على جائزة أفضل قائد حكام. وكانت بطولة المملكة الثانية للبلوت اختتمت، أمس الأحد، في الصالة الخضراء في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض. واستمرت فيها الإثارة والحماس طوال الأيام الماضية، بمشاركة 20480 لاعبًا، تم اختيارهم بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية، من أصل ما يقرب من 140 ألف مسجل، لعبوا المنافسات على 256 طاولة، وشارك في تحكيم مجريات البطولة 292 حكمًا.
وتندرج هذه البطولة ضمن الخطط التي تضعها الهيئة في مقدمة أولوياتها، والهادفة إلى زيادة انتشار الألعاب والرياضات المتنوعة، على رأسها لعبة "البلوت" الشعبية، التي نالت اهتمامًا كبيرًا من كثير من فئات المجتمع.