|


أهم مادة

الفراج: انتقال الدعيع ورطني

الرياض ـ الرياضية 2022.09.17 | 12:28 am

يعود عبد الله الفراج، المحرر الصحافي في جريدة مكة، إلى الوراء ليتذكر موقفًا لا ينسى تفاصيله قبل أكثر من عقدين حصل له في جريدة “الرياضية” حينما كان احد المحررين فيها، حيث يقول: “كنت أتحدث مع خالد العقيلي لاعب النصر السابق، الذي ذكر أنه كان في زيارة لقريبه راشد المطير، رحمه الله، رئيسًا لنادي الطائي في تلك الفترة، وأنه عرف أن النادي تلقى فاكسًا من إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يطلب فيه خدمات الحارس محمد الدعيع والانتقال إلى صفوفه.
ويضيف: “كانت بالنسبة لي خبطة صحافية لا يمكن التفريط بها، وجمعت بعض المعلومات الأخرى من العقيلي وحررتها وأرسلتها إلى الصحيفة التي نشرت الخبر في الصفحة الأولى ولاقى تداولًا كبيرًا في المنتديات والبرامج، بعدها اتصل بي صالح الحمادي رئيس تحرير صحيفة “الرياضية” الذي طلب أن يعرف مدى مصداقية الخبر وأخبرته بكل التفاصيل”. ويواصل الفراج حديثه: “بعد أسبوعين نجحت في الحصول على حوار موسع مع مدرب الأهلي كارلوس ألبرتو زاناتا، وقبل النشر حيث كان في الصفحة قبل إرساله للمطبعة كان المصدر
“الرياض ـ الرياضية”، وسأل الحمادي عمّن جلب الحوار الجميل وقال له مدير التحرير عبد الله الفراج، ونشر الحوار وكان بمثابة عودة ثقة الصحيفة بأدائي”. مختتمًا حديثه بأن خبر الدعيع كان صحيحًا، حيث ذكرها الدعيع بعد اعتزاله في أحد البرامج الرياضية، وقال إنه سبق وأن تلقى عرضًا من النادي الإنجليزي.