|


رئيس الهلال: الإيقاف صعب مهمتنا.. واللاعبون لم يقصروا

فهد بن نافل رئيس نادي الهلال يحتفل بكأس الملك بعد تتويج فريقه الأول لكرة القدم باللقب عقب فوزه على الوحدة في نهائي البطولة (تصوير: محمد المانع)
جدة – الرياضية 2023.05.13 | 01:24 am

أبدى فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، سعادته الكبيرة بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم، بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، واصفاً الموسم الجاري بأنه الأصعب على الأزرق.
وحقق الأزرق لقب كأس الملك للمرة العاشرة في تاريخه إثر فوزه على نظيره الوحدة 7-6 بركلات الترجيح، بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية، التي جرت، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.
وقال رئيس نادي الهلال في تصريحات لقنوات SSC بعد نهاية اللقاء: «مبروك لجميع الهلاليين، وحاولنا الفوز بكل البطولات ولكن هذا أمر صعب».
وأضاف: «هذه أصعب سنة على اللاعبين والإدارة بعد قرار الإيقاف فترتين عن التسجيل، وكان ذلك دافعاً للاعبين، وبذلوا مجهوداً كبيراً وحققوا بطولة غالية».
وعن شعوره لحظة رفع كأس الملك، رد بن نافل قائلاً: «اللاعبون لم يقصروا وأشكرهم على ما بذلوه من جهود، والبطولة هي الأغلى على قلبي، والأعظم والأجمل تشريف سمو سيدي ولي العهد داعم رياضتنا».
وتابع: «لدينا دائما خطط للتطوير، والإيقاف من التسجيل صعب علينا المهمة، وأي عمل فيه أخطاء وأعتذر للهلاليين، وسنتعلم من الأخطاء وكلنا نسعى لرفعة النادي وإسعاد الجماهير الهلالية».