|


قبل مواجهة ميلان.. فلاهوفيتش يعود إلى يوفنتوس

تورينو - الفرنسية 2023.10.21 | 02:03 pm

استعاد فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، خدمات الصربي دوشان فلاهوفيتش هدافه، قبل المواجهة المرتقبة أمام ميلان المتصدر، الأحد، بحسب ما كشفه أليجري مدرب الفريق، السبت.
وقال أليجري في مؤتمر صحافي عشية المباراة: «تدرب فلاهوفيتش هذا الأسبوع وهو في حالة جيدة، لا أدري ما اذا كان سيبدأ المباراة أساسياً، على أي حال، اذا بدأ المباراة فلن يخوض الدقائق التسعين كاملة».
وتابع: «ربما يدخل احتياطياً خلال المباراة، سأتخذ قراري بعد الحصة التدريبية الأخيرة اليوم، من المهم جدا الاستعانة مجددا بفلاهوفيتش فهو لاعب يسجل أهدافا مهمة».
وغاب فلاهوفيتش الذي سجل 4 اهداف في 6 مباريات في الدوري المحلي هذا الموسم، عن المباراتين الأخيرتين ليوفنتوس، كما غاب عن صفوف منتخب صربيا خلال المباريات الدولية الأخيرة.
في المقابل يحوك الشك حول مشاركة المهاجم انريكو كييزا ضد ميلان وقال أليجري في هذا الصدد: «خاض نصف حصة تدريبية الجمعة، وسنقرّر ما إذا سنستدعيه الى التشكيلة اذا كان في حالة جيدة».
وغاب كييزا الذي سجل 4 أهداف في 7 مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم، عن المباراة الأولى ليوفنتوس في ديربي تورينو، بسبب إصابة عضلية منعته أيضا من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في تصفيات كأس أوروبا.
ورفض أليجري اعتبار بان نتيجة المباراة ضد ميلان ستكون نقطة تحول في الصراع على اللقب هذا الموسم بقوله: «ستكون مباراة جميلة، مباراة صعبة أيضا، بيد أن ثمة 4 فرق تستطيع احراز اللقب وهي ميلان، إنتر، يوفنتوس ونابولي، المهم بالنسبة لنا أن نكون ضمن هذا الرباعي في مايو».