|


الرئيسية / انفوجرافيك

أبها في مأزق.. 5 هزائم قاسية مع موسيماني

جدة ـ محمود وهبي 2024.04.27 | 09:37 pm
تعرّض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق أبها الأول لكرة القدم، لهزيمته الخامسة في 10 مباريات منذ تولّيه قيادة الفريق في يناير الماضي، بعد سقوطه أمام الأخدود «0ـ4»، السبت، في مواجهة مصيرية، ضمن الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي.
وكانت النتائج القاسية قاسمًا مشتركًا في جميع الهزائم التي تعرّض لها موسيماني مع أبها، بدءًا من الخسارة أمام الفيحاء بنتيجة 2ـ3 في الجولة الـ 21، التي افتتح فيها أبها التسجيل، قبل أن يخسرها في الدقائق الـ 20 الأخيرة، ويسقط بعدها أمام الاتفاق بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 23.
ومُني موسيماني بـ 3 هزائم من العيار الثقيل في الجولات الـ 4 الأخيرة، إذ خسر أمام النصر 0ـ8 في الجولة الـ 26، وأمام الشباب بخماسية دون رد في الجولة الماضية، وصولًا إلى سقوطه برباعية نظيفة أمام الأخدود.
وكان أبها في المركز ما قبل الأخير في ترتيب الدوري عند تسلم موسيماني منصبه، إلا أنّه صعد بهم إلى المركز الـ 15، بعيدًا عن مراكز الهبوط، بعد الفوز على الفتح في الجولة الـ 27، لكن الهزيمتيْن القاسيتيْن الأخيرتيْن أمام الشباب والأخدود أعادتا زعيم الجنوب إلى دائرة الخطر في المركز الـ 17، قبل 5 جولات من نهاية الموسم.