|


برايتون يوقف توتنهام برباعية

بيرفيس إستوبينان لاعب برايتون يسجل هدفه الثالث في مرمى توتنهام هوتسبير، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس. (رويترز)
لندن - الألمانية 2023.12.29 | 12:43 am

أوقف فريق برايتون الأول لكرة القدم، انتصارات ضيفه توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب عليه «4-2»، الخميس، في المرحلة الـ19 للمسابقة.
وتقدم برايتون مبكرًا عند الدقيقة 11 عن طريق جاك هيتشلوود، قبل أن يضيف زميله جواو بيدرو الهدف الثاني عند الدقيقة 23 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.
وواصل برايتون سيطرته على مجريات اللقاء في الشوط الثاني، حيث أضاف بيرفس إستوبينان الهدف الثالث عند الدقيقة 63، ثم عاد جواو بيدرو لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الرابع لفريقه وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 76 من ركلة جزاء.
واستغل لاعبو توتنهام تراجع أداء فريق برايتون نسبيا في الدقائق الأخيرة، ليحرز أليخو فيليز الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 81، فيما تكفل بن دافيز الهدف الثاني عند الدقيقة 86.
وارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه الثامن في البطولة والثاني في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، إلى 30 نقطة في المركز الثامن.
في المقابل، توقف رصيد توتنهام، الذي فاز في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، عند 36 نقطة ليظل في المركز الخامس، علما بأن هذه هي الخسارة الخامسة التي يتلقاها الفريق اللندني في البطولة الموسم الحالي.


برايتون يوقف توتنهام برباعية

برايتون يوقف توتنهام برباعية

برايتون يوقف توتنهام برباعية