|


ميدران.. اتفاقي حتى 2027

حمد المطوع، المدير التنفيذي لنادي الاتفاق، برفقة الإسباني ألفارو ميدران، لاعب الوسط، خلال مراسم توقيع العقد (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - الرياضية 2024.01.26 | 02:48 pm

أعلن نادي الاتفاق‬⁩، الجمعة، عن التعاقد رسميًّا مع الإسباني ألفارو ميدران لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من التعاون‬⁩ حتى عام 2027 بعد شراء المدة المتبقية من عقده.
ونشر النادي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، يظهر فيه اللاعب وهو يقول: «أنا ميدران، أنا اتفاقي».
وأشارت «الرياضية» في وقت سابق إلى أن إدارة نادي التعاون تدرس بيع عقد ميدران، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رفضه تجديد عقده مع النادي موسمًا آخرَ، شريطة الحصول على عشرة ملايين ريال للتنازل عن المدة المتبقية من عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، طبقًا لما بيَّنته لـ "الرياضية" مصادرُ خاصةٌ، مبيّنة أن اللاعب يفضِّل الاستفادة من العروض التي وصلت إلى وكيل أعماله، والانتقال لمحطةٍ احترافيةٍ جديدةٍ مع أحد أندية دوري روشن السعودي.
وسبق للإسباني أن خاض تجاربَ عدة مع فرق ريال مدريد، خيتافي، رايو فاليكانو، ريال مدريد كاستيا، وإيبار، كما لعب لمنتخب بلاده تحت 21 عامًا.
يُذكر أن ميدران، البالغ 29 عامًا، نجح في تسجيل هدفين، وصناعة ستة في 12 مباراةً مع التعاون بجميع المسابقات الموسم الجاري.