|


وكيل سولي لـ «الرياضية»: رفضنا عرض الاتحاد

القاهرة ـ حسن الدسوقي 2024.01.26 | 11:59 pm

رفض الموهبة الشابة الأرجنتينية ماتياس سولي، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، المعار إلى نادي فروزينوني، عرض نادي الاتحاد السعودي الذي تلقاه خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ‬
وقال لـ “الرياضية” الأرجنتيني مارتن جواستاديسينو، وكيل اللاعب، في تصريحات خاصة: “اللاعب رفض عرض الاتحاد، يريد أوروبا فقط، هذه رغبتنا الحالية الاستمرار في أوروبا”.
وكانت وسائل إعلام إيطالية كشفت عن عرض رسمي من اتحاد جدة أمس، وصل إلى نادي يوفنتوس لشراء عقد الموهبة الأرجنتينية، صاحب الـ 20 عامًا، مقابل 30 مليون يورو.
وأضاف وكيل اللاعب: “النادي الإيطالي سيرى خلال الأيام المقبلة الوجهة الأفضل لسولي، الذي تنتهي إعارته مع فريقه فروزينوني نهاية الموسم الجاري”.
ونجح اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا خلال الموسم الجاري في التسجيل رفقة يوفنتوس وفروزينوني بالدوري والكأس تسعة أهداف، ويحظى باهتمام أندية أوروبية عديدة.
يشار إلى أن ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، قال عن اللاعب في تصريحات سابقة: “ماتياس سولي يمثل حاضر ومستقبل المنتخب الوطني، ويستحق الاستدعاء لأنه يعمل جيدًا للغاية”.