|


ميسي: كلها أكاذيب.. لا تصدقوهم

ليونيل ميسي كما ظهر في مقطع الفيديو على منصة ويبو الصينية الإثنين
لندن ـ رويترز 2024.02.19 | 10:23 pm

لجأ الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم إلى واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي الصينية الإثنين لتهدئة ردود الأفعال الغاضبة بسبب عدم ظهوره بالمباراة الأخيرة ضد نجوم الدوري في هونج كونج يوم 4 فبراير، مؤكدًا أن كل ما قيل عنه أكاذيب، وأنه يحتفظ بعلاقة وثيقة وخاصة للغاية مع الصين.
وكان ميسي شارك في مواجهة تجريبية في طوكيو العاصمة اليابانية بعد رحلة هونج كونج بثلاثة أيام، ما زاد من الهجوم عليه، إذ أعلنت مدينتا هانجتشو وبكين أنهما لن تستضيفا مباريات المنتخب الأرجنتيني المقررة في مارس المقبل مع استمرار التداعيات.

وقال ميسي في مقطع فيديو عرض على منصة ويبو: «قرأت وسمعت الكثير من الأشياء التي قيلت بعد المباراة في هونج كونج.. أردت تسجيل هذا الفيديو وإظهار الحقيقة لكم حتى لا يضطر أحد إلى مواصلة ترديد القصص الكاذبة.. سمعت الناس يقولون إنني لا أريد اللعب لأسباب سياسية والعديد من الأمور الأخرى غير الصحيحة على الإطلاق».
ولفت ميسي في شريطه المصور إلى أنه كان يعاني التهابًا في العضلة الضامة.. وأنه حاول في اليوم السابق للمباراة التدرب جاهدًا لكن دون جدوى.
وأشار إلى أنه اضطر إلى اللعب في اليابان بعد أن شعر بتحسن طفيف، لاكتساب اللياقة اللازمة خاصة إن كان بحاجة إلى اللعب واستعادة سرعته.