|


إنتر ميامي ينتظر ألقاب ميسي

ليونيل ميسي يتابع من على مقاعد البدلاء مباراة فريقه إنتر ميامي ضد نيولز أولد بويز الأرجنتيني في فلوريدا 15 فبراير (الفرنسية)
ميامي - الفرنسية 2024.02.20 | 07:57 pm

ينطلق مشوار فريق إنتر ميامي الأمريكي الأول لكرة القدم في الدوري المحلي الأربعاء، بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تُنتظر منه المساهمة في حصد الألقاب للنادي في ظل زيادة المتابعة الجماهيرية للدوري.
وانضمَّ حامل لقب كأس العالم 2022 إلى إنتر ميامي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في منتصف يوليو الماضي، في صفقةٍ تسبَّبت بطفرةٍ في الاهتمام باللعبة داخل البلاد.
ولم يتأخَّر المتوَّج بجائزة أفضل لاعبٍ في العالم ثماني مرات في بصمته، إذ قاد الفريق إلى إحراز لقب كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية في أغسطس، بالإضافة إلى زيادة عدد المشجعين في الملاعب، وتعزيز عدد المشتركين في البطاقة الموسمية للدوري على منصة «أبل تي في».
وينتظر ميسي وزملاءه موسمٌ طويلٌ ومزدحم، إذ ينافسون في الدوري، كما في مسابقة الكونكاكاف «أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي». ويأمل الفريق في الدفاع عن لقبه ضمن كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، وجميع هذه التحديات تأتي في الصيف، الذي يتخلله مشوار منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا التي تستضيفها الولايات المتحدة من 20 يونيو إلى 14 يوليو.
وجمع الفريق حول ميسي ميسي زملاءه السابقين في برشلونة الإسباني، وهم الإسبانيان سيرجيو بوسكيتس، لاعب الوسط، وجوردي ألبا، الظهير الأيسر، وأخيرًا المهاجم الأورجوياني لويس سواريز.
وسيبدأ إنتر ميامي حملته على ملعبه في مواجهة ريال سالت لايك، فيما تُتَابع المباريات السبت، وأبرزها مواجهة كولومبوس كرو، حامل اللقب، وأتلانتا يونايتد، والذي يهدف إلى الاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية كما فعل الموسم الماضي، بالفوز على لوس أنجليس أف سي 2ـ1 في المباراة النهائية.