|


باريس يطارد نجم برشلونة بـ 65 مليونا

فرانكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، في لعبة مشتركة مع النرويجي يورجن لارسين، مهاجم سيلتا فيجو، خلال مباراة الفريقين بالدوري السبت (الأوروبية)
ترجمة: بهاء الدين فرح 2024.02.20 | 08:50 pm

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامًا بضم الهولندي فرانكي دي يونج، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة «سبورت» الإسبانية الثلاثاء.
وكان الدولي الهولندي «26 عامًا» قريبًا من الانضمام إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي مقابل 70 مليونًا جنيه إسترليني، قبل أن يقرر في اللحظات الأخيرة البقاء مع فريقه، لكن يبدو وبحسب تقارير أن اللاعب لا يمانع في المغادرة بنهاية الموسم، في الوقت الذي ما زال فيه ضمن خيارات الفريق الإنجليزي.
وأوضحت الصحيفة أن باريس لا يمانع في تقديم عرض قدره 68 مليونًا لضم اللاعب الذي سيكون لديه حرية اختيار وجهته المفضلة، ليضع نهاية لمشواره مع حامل اللقب، الذي امتد 5 مواسم.
من جهته حدد برشلونة، سعر مغادرة لاعب وسطه بـ 85 مليونًا، بحسب صحيفة «موندو ديبرتيفو» الكاتالونية، وهذا يعني أن على النادي الفرنسي رفع عرضه، خاصة بوجود يونايتد الذي يريد ضم لاعب آخر عمل مع مدربه إيريك تن هاج في إياكس أمستردام.
ومنذ انضمامه في 2019 مثّل دي يونج برشلونة في 207 مباريات، وسجل 16 هدفًا، وصنع 21، وتوج بثلاث ألقاب في الدوري والكأس والسوبر. وتبلغ القيمة السوقية للاعب 80 مليون يورو بحسب «ترانسفير ماركت».