|


ريشة: ميتروفيتش لا يستحق الجزائية.. والركلتان الأخريان صحيحتان

البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط الهلال، يحمل الكرة ويركض إلى منتصف الملعب بعد إحرازه هدفا من ركلة جزاء حصل عليها الصربي ألكسندر ميتروفيتش، فيما يهنئه سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، على إحراز الهدف تصوير: يزيد السمراني
القاهرة ـ الرياضية 2024.03.08 | 08:58 pm

خالف المصري محمد كمال ريشة، محلل «الرياضية» التحكيمي، البرازيلي ويلتون سامبايو، حكم مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم ونظيره الرياض، الجمعة، في احتساب ركلة جزاء لـ «الأزرق» عند الدقيقة 63، فيما صادق على صحة الركلتين الأخريين.
وكسِب الهلال اللقاء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية «الملز»، 3ـ1، وأحرز هدفين من ركلتي جزاء، فيما أهدر واحدة.
وبعد تقدُّم الرياض، تعادل الهلاليون بهدفٍ، أحرزه البرتغالي روبن نيفيز، لاعب الوسط، من ركلة جزاء، حصل عليها المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش.
وعلَّق عليها ريشة «هذه ليست ركلة جزاء، ليس هناك تلامس بين ميتروفيتش ومحمد الشويرخ، لاعب الرياض، ولو شاهد الحكم اللعبة على شاشة الفيديو لربما تراجع عن قراره».
واحتسب سامبايو جزائيتين أخريين، قبل نهايتي الشوط الأول والثاني، الأولى للمهاجم عبد الله الحمدان والثانية للبرازيلي مالكوم فيليبي، وكلتاهما على خالد الشويع، مدافع الرياض.
وأيَّد ريشة القرارين، مشيرًا إلى عرقلة الشويع لاعبَي الهلال اللذين كانا أقرب منه إلى الكرة.