|


قبل أبها.. دونيس يغير دفاع الوحدة

عبد الله الحافظ والبرازيلي أنسيلمو والنيجيري إيجالو لاعبي فريق الوحدة الأول لكرة القدم خلال التدريبات، الأحد (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.03.10 | 10:45 pm

عكف اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، على معالجة أخطاء الدفاع خلال التدريبات التي استؤنفت، الأحد، بعد الخسارة أمام ضمك 0ـ1، الخميس، ضمن الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي.
واستهل المدرب اليوناني الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين لمدة 15 دقيقة، طبقًا لما رصدته «الرياضية»، وطالبهم خلاله بنسيان مباراة ضمك، والتركيز على مواجهة أبها الخميس في الجولة الـ 24 من الدوري.
ويتجه اليوناني دونيس بحسب ما أظهرته التحضيرات إلى إجراء تغييرات على التشكيلة خاصة في مركزي الظهيرين وقلب الدفاع، حيث يتوقع أن يدفع بوليد باخشوين إلى جانب أوسكار دوارتي في قلب الدفاع لتعويض غياب المغربي جواد الياميق، الغائب عن لقاء أبها بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة ضمك الماضية، على أن يشارك عبد الله الحافظ في مركز الظهير الأيمن لاستمرار غياب الثنائي سعيد المولد وعلي مكي للإصابة، وتجربة سلطان العكوز في مركز الظهير الأيسر للمرة الأولى.
وأظهرت المناورة التي أجراها المدرب اليوناني صراعًا كبيرًا بين اللاعبين البدلاء لدخول القائمة الأساسية أمام أبها وخاصة الثلاثي هزاع الغامدي ونواف العزيزي ويحيى النجعي، وباتت فرصتهم كبيرة في المشاركة أمام أبها.
وعلى صعيد المصابين، واصل الرباعي محمد القرني وعلي مكي وسعيد المولد وحسين كيتا برنامجهم العلاجي المعد لهم من قبل الجهاز الطبي.