|


تغريم نوتنجهام بعد حادثة ليفربول

الحكم الإنجليزي بول تيرني يشهر البطاقة الحمراء لستيفن ريد مساعد مدرب فريق نوتنجهام فورست الأول لكرة القدم في مباراة ليفربول (أرشيفية )
لندن - رويترز 2024.03.27 | 04:32 pm

أعلن الاتحاد الإنجليزي، الأربعاء، تغريم نادي نوتنجهام فورست 75 ألف جنيه إسترليني «95 ألف دولار»، لفشله في السيطرة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني، خلال الخسارة أمام ليفربول مطلع الشهر الجاري بالدوري الممتاز.
وأحاط الطاقم الفني لفورست بالحكم بول تيرني عقب نهاية المباراة التي خسرها الفريق 1-0، في الثاني من مارس الماضي، احتجاجًا على قرارته.
ويرى فورست أن الحكم تيرني أخطأ في قراره بعدم إعادة الكرة إلى الفريق بعد بدء اللعب قبل دقائق من هدف الفوز الذي أحرزه المنافس ليفربول في الدقيقة 99.
وانتهى الأمر بحصول ستيفن ريد أحد أفراد الطاقم الفني لأصحاب الأرض على البطاقة الحمراء.
وأوقف الحكم تيرني المباراة بعد إصابة إبراهيما كوناتي، مدافع ليفربول في الرأس، بينما كان نوتنجهام يهاجم وكان لاعبه كالون هودسون-أودوي يستحوذ على الكرة.
واستؤنف اللعب بعد ذلك بحصول حارس مرمى ليفربول على الكرة وتقدم الفريق بعد ذلك محرزًا هدف الفوز بضربة رأس من لاعبه داروين نونيز.
وعوقب ريد بالإيقاف لمباراتين وتغريمه خمسة آلاف جنيه إسترليني «6300 دولار» بعد أن اعترف خلال جلسة استماع بالاتحاد الإنجليزي بأن لغته تجاه الحكم كانت مسيئة ومهينة.
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: «اعترف النادي بفشله في السيطرة على لاعبيه والطاقم الفني بعد نهاية المباراة، وننصح النادي بتحمل مسؤولية أكبر تجاه سلوك لاعبيه».