|


بعد 7 أشهر.. ميليتاو يعزز صفوف الريال

البرازيلي إيدير ميليتاو يراقب تحرك الفرنسي فيرلاند ميندي بالكرة خلال الحصة التدريبية لريال مدريد السبت (المركز الإعلامي ـ ريال مدريد)
مدريد ـ الألمانية 2024.03.31 | 01:08 am

يستعد البرازيلي إيدير ميليتاو، قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، للعودة مجددًا للمشاركة في المباريات بعد غياب 7 أشهر، عندما يلعب فريقه ضد أتلتيك بلباو، الأحد، في الدوري المحلي.
وأصيب ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي خلال الجولة الأولى أمام بلباو نفسه، ولكنه انضم للقائمة التي أعلنها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي السبت.
وقال أنشيلوتي في تصريحات السبت: «ميليتاو جاهز ويتدرب بشكل جيد، لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100في المئة لأنه لم يشارك في المباريات منذ فترة طويلة».
وأضاف: «هو لاعب مهم للغاية، ولن أستبعده تمامًا من حساباتي، وإذا لم نعتمد عليه سنخوض المباريات بناتشو أو أوريلين تشواميني».
واستعاد الفريق أيضًا خدمات الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة، بينما يغيب الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور للإيقاف لحصوله على الإنذار الخامس الموسم الجاري خلال الفوز على أوساسونا في المباراة الماضية.
ومن المنتظر أيضًا أن يعود لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام الذي غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء أمام فالنسيا، إضافة إلى إصابة طفيفة في كاحل القدم.