|


منشي ومجرشي يعوضان حامد وأنتوليتش

عبد العزيز مجرشي وبجانبه بدر منشي ونور الرشيدي وأحمد الزين، لاعبو فريق ضمك الأول لكرة القدم، في التدريبات التي سبقت مواجهة الخليج الماضية (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2024.03.31 | 11:37 pm

أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة أن الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، قرر الاعتماد على الثنائي بدر منشي وعبد العزيز مجرشي، لتعويض غياب المصري طارق حامد والكرواتي دوماجوج أنتوليتش، أمام الحزم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن كونترا أشرك الثنائي في المناورة الأخيرة الأحد، بسبب غياب حامد وأنتوليتش، الموقوفين لتراكم البطاقات، فيما وضع رمزي صولان ظهيرًا في التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالي بديلًا عن سنوسي هوساوي، الذي يغيب بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام الخليج الجمعة.
ميدانيًا، اختتم لاعبو ضمك، الأحد، استعداداتهم على رديف ملعب نادي الحزم في الرس استعدادًا لهذه المباراة، إذ بدأ المران بالجري لمدة 10 دقائق عقبها فرض كونترا تدريبات تكتيكية عدة باستخدام الكرة على أجزاء من مساحة الملعب، قبل أن ينهي الحصة بمناورة فنية على منتصف الملعب رسم بها المدرب نهجه الفني للمواجهة.
ويحتل ضمك المرتبة السابعة في قائمة ترتيب أندية الدوري برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 7 والخسارة في 9.