|


الرئيسية / انفوجرافيك

الهلال يخسر ميتروفيتش في 4 بطولات

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.04.01 | 11:18 pm
تلقى فريق الهلال الأول لكرة القدم، ضربة موجعة، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها الصربي ألكسندر ميتروفيتش، المهاجم، غيابه عن المستطيل الأخضر، نحو ستة أسابيع، وفقًا لبيان النادي الذي نشره عبر موقعه الرسمي في منصة «إكس»، الإثنين.
وأوضح البيان الأزرق، أن الأشعة التي خضع لها ميتروفيتش، بينت تعرّضه لإصابة في العضلة الخلفية، سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي.
وسيغيب ميتروفيتش «29 عامًا»، عن 11 مواجهة حاسمة لفريقه خلال المرحلة المقبلة، بدءًا من مواجهة الأخدود التي ستجمع الفريقين، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي.
وسيفقد الهلال مهاجمه الأساسي في 6 جولات من مباريات الدوري، «الأخدود، الخليج، الأهلي، الفتح، التعاون، الحزم» ومواجهة نصف كأس السوبر السعودي، أمام النصر والنهائي في حالة تأهله، ومواجهتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، ونصف نهائي كأس الملك أمام الاتحاد.
ووفقًا لبيان النادي العاصمي، فإن عودة ميتروفيتش ستكون في 16 مايو المقبل، في «الديربي» أمام النصر في الجولة 32.
وتعرض ميترو، للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام الشباب، في الجولة الماضية، إذ اضطر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الفريق، إلى استبداله عند الدقيقة 35، وزج بالبديل صالح الشهري، الذي سيعتمد عليه خلال المرحلة المقبلة بجانب عبد الله الحمدان، في الهجوم لتعويض غياب اللاعب الصربي.