|


الرئيسية / انفوجرافيك

هوساوي.. اتحادي حتى 2028

الرياض ـ الرياضية 2024.04.04 | 12:20 am
أعلن نادي الاتحاد، تجديد عقد عبد الإله هوساوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المعار إلى نادي الخليج الصيف الماضي، بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم، دون الإفصاح عن القيمة المالية، وذلك وفقًا لما أعلن عنه الحساب الرسمي للنادي عبر منصة «إكس»، الأربعاء.
وكانت إدارة النادي الغربي، أعارت هوساوي «22 عامًا» يوليو الماضي في فترة الانتقالات الصيفية، إلى نادي الخليج، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.
وشارك لاعب الوسط، مع ناديه الشرقي الموسم الجاري، في 24 مباراة، منها ثلاث في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بمعدل دقائق يصل 1503، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وصنع مثله.
ويبلغ معدل تقييم هوساوي في مشاركاته الموسم الجاري، مع الخليج بـ6:75 من 10، وذلك وفقًا لموقع «سوفا سكور» العالمي، المهتم بشؤون الإحصاءات، فيما تبلغ القيمة السوقية للاعب وفقًا لموقع «ترانسفيرماركت» 125 ألف يورو.
هوساوي بدأ لاعبًا في فئات نادي الاتحاد السنية، وحينما بلغ عامه العشرين، تمت إعارته لنادي جدة الناشط في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وفي بداية الموسم عاد اللاعب إلى ناديه الأصلي، وتمت إعارته من جديد إلى نادي الخليج، إذ اعتمد عليه البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الفريق في أغلب مباريات الفريق في دوري روشن السعودي، وكذلك مسابقة كأس الملك.