|


الرئيسية / انفوجرافيك

أمام كريستال.. سيتي يتسلح بالهدوء

لندن ـ الفرنسية 2024.04.06 | 12:16 am
يتسلح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم بالهدوء عندما يواجه مضيفه كريستال بالاس، السبت، لحساب الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز، على أمل الفوز ومعادلة ليفربول، متصدر جدول الترتيب مؤقتًا.
ويحتل الفريق، حامل لقب المواسم الثلاثة الماضية، المركز الثالث برصيد 67 نقطة، وبفارق نقطتين عن أرسنال، الذي يخوض مواجهة أمام برايتون، السبت، وثلاث نقاط عن ليفربول، الذي سيواجه مانشستر يونايتد، الأحد.
لكن الفريق لا يزال يُعاني دفاعيًا، إذ لم يخرج بشباك نظيفة في آخر ست مباريات، إلا أنه يأمل بأن يحقق سلسلة إيجابية في المباريات السبع المتبقية من المسابقة، كما فعل الموسم الماضي، إذ فاز في ست مباريات، وتعادل في واحدة، ليتوج باللقب الثالث تواليًا بفارق خمس نقاط عن أرسنال.
وأوضح جوارديولا في مؤتمرٍ صحافي، الجمعة، أنه يتوقّع أن تستمر المنافسة على اللقب حتّى اليوم الأخير من المسابقة، مشيرًا إلى أن كل ما يُمكنهم فعله هو الفوز في كل مبارياتهم.
وقال: «فزنا بالعديد من المواجهات. لا يُمكنني القول إني لم أتعرّف على فريقي أمام أرسنال. كنا هناك طوال الوقت، لم نخلق فرصًا بسبب قوة الدفاع، ولأننا خسرنا بعض الحضور في منطقة الجزاء، لكن في ما تبقى، فإن هذا هو فريقي».
وأكمل: «لهذا السبب نحن هادئون. كما قلت، المنافسة متقاربة، الفارق ليس 7 أو 8 نقاط. أقرب. علينا أن ننتظر. يجب أن يخسروا نقاطًا، وإلا فلن يكون ذلك ممكنًا، لكن مجددًا الفريق كان استثنائيًا الموسم الجاري».