|


تحضيرات الوحدة.. حجي يعوّض فيتو أمام الاتحاد

عبد الله الحافظ، مدافع فريق الوحدة الأول لكرة القدم، يتقدم زملاءه في الركض بين الأقماع خلال تدريب الأحد، تأهبًا لمواجهة الاتحاد، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
أبو ظبي ـ عبد الغني عوض 2024.04.07 | 11:01 pm

أجرى اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، مناورةً قصيرةً خلال تدريب الأحد تحضيرًا لمواجهة الاتحاد، الإثنين، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، أظهرت توجُّهه لإدخال تغيير وحيد على التشكيل الذي واجه الأهلي في مباراة الدوري الماضية.
وخلال المناورة التي رصدتها «الرياضية»، اتضح ميل المدرب إلى الزج بعلاء حجي، لاعب الوسط، أساسيًّا، على حساب الهولندي فيتو فان كرُوي، فيما ستحتفظ بقية الأسماء التي شاركت أمام الأهلي بأماكنها ضمن التشكيل.
وبذلك ستتضمن القائمة الأساسية كلًا من المغربي منير محمدي في حراسة المرمى، وسعيد المولد والمغربي جواد الياميق وعبد الله الحافظ وإسلام هوساوي في خط الدفاع، ووليد باخشوين والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس وعبد العزيز نور والمغربي فيصل فجر وعلاء حجي في الوسط، وأمامهم النيجيري أوديون إيجالو مهاجمًا وحيدًا.
وفي نهاية التدريب، ركّز دونيس على التسديد من علامة الجزاء، تحسبًا للوصول إلى ركلات الترجيح.
وصوّب المتخصّصون إيجالو وفجر والحافظ والمولد 40 ركلة بالمناصفة، تصدى محمدي لـ 13 منها، فيما ولجت شباكه الـ 27 الأخرى، وتصدر الحافظ قائمة المسجّلين بواقع 8 ركلات من 10، مقابل 7 لإيجالو، و6 لكل من المولد وفجر.