|


عودة لوبيز تشغل الخليج قبل النصر

الأرجنتيني ليساندرو لوبيز مدافع فريق الخليج الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2024.04.07 | 11:46 pm

يتابع البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، تطورات إصابة المدافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، آملًا في استجابته السريعة للعلاج، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن لوبيز واصل برنامجه العلاجي في عيادة النادي، الأحد، بعد تعرضه لإصابة عبارة عن تمزق عضلي من الدرجة الأولى خلال مواجهة الرائد ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وحالت الإصابة دون مشاركة لوبيز أمام الهلال في الجولة الماضية، ورجحت المصادر غيابه أيضًا عن مواجهتي التعاون والنصر لحساب الجولتين الـ 28 والـ 29 من الدوري، على أن يجري اختبارًا فنيًّا لتحديد إمكانية مشاركته في لقاء النصر مطلع مايو المقبل على ملعب الأول بارك، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ودافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز «34 عامًا» عن ألوان الفريق الخلجاوي خلال 28 مباراة في الموسم الجاري بواقع 25 بدوري روشن السعودي، و3 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجَّل هدفين وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي.
على صعيد آخر، منح البرتغالي بيدرو لاعبيه راحة لمدة 6 أيام، على أن يعاودوا تدريباتهم الجمعة، استعدادًا لاستكمال ما تبقى من منافسات في الموسم الجاري.