|


إيجور: تنتظرنا 7 نهائيات.. وكارينيو: لن نستسلم

الأوروجوياني دانييل كارينيو مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية مواجهة الرائد (صورة خاصة بـ«الرياضية»)
بريدة ـ محمد الصوينع 2024.04.08 | 01:34 am

أبدى الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، سعادته بعد الفوز على الحزم «2-0» ضمن الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي، مشددًا في الوقت ذاته على أن فريقه لم يضمن البقاء في الدوري.
وقال مدرب الرائد في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المواجهة، الأحد: «الانتصار مستحق رغم غياب مفاتيح اللعب أمثال فوزير وسعيود ونورمان، وتنتظرنا 7 مباريات شبيهة بالنهائيات».
وامتدح المدرب الكرواتي أداء لاعبيه خاصة الشباب، وأوضح: «اللاعبون الشباب ظهروا بمستوى جيد، ودائمًا أمنحهم الفرصة في الوقت المناسب، وسبق أن قدمت أسماء شابة أصبحت قيمتهم السوقية تفوق 100 مليون دولار مثل مودريك لاعب تشيلسي، وجيفارديول لاعب مانشستر سيتي».
ورد إيجور على سؤال «الرياضية» بشأن عدم الاستفادة من استعارة ناصر الهدهود في ظل النقص الحالي لفريقه قائلًا: «ناصر يؤدي التدريبات بشكل جيد وسيشارك في الوقت المناسب، ولدي خمسة لاعبين في نفس المركز وهذا أمر صحي ويحقق المنافسة بينهم».
من جهته، أقر الأوروجوياني دانييل كارينيو مدرب فريق الحزم الأول لكرة القدم بصعوبة وضع فريقه بعد الخسارة، مؤكدًا أنه مدرب لا يعرف الاستسلام.
وقال مدرب الحزم: «دخلنا المباراة بهدف الفوز، واستحوذنا على مجريات الشوط الأول دون فاعلية، والرائد اعتمد على الدفاع حتى سجل من كرة ركنية وبدأ يأخذ الثقة، وفي الشوط الثاني سجل هدفًا آخر قتل به المباراة».