|


الدوري الياباني.. هيروشيما يهدر فرصة الصدارة

طوكيو ـ الألمانية 2024.04.20 | 12:53 pm

فرّط فريق سانفريس هيروشيما الأول لكرة القدم في انتزاع صدارة الدوري الياباني، ولو بشكل مؤقت، عقب تعادله مع مضيفه كونسادول سابورو 1ـ1 في المباراة التي جمعتهما، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة.
وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز البيريكس نيجاتا على كيوتو سانجا 1ـ0، وساجان توسو على كشيما إنتلرز 4ـ2، وفيسيل كوبي على شونان بيلمير 1ـ0، وجامبا أوساكا على أوراوا ريد دياموندز، بالنتيجة ذاتها.
كما تعادل أيضًا فريق إفيبا فوكوكا مع جوبيلو إيواتا 2ـ2، وكاواساكي فرونتال مع طوكيو فيردي، سلبًا.
وعلى ملعب سابورو دورم، أنهى كونسادول سابورو الشوط الأول من مباراته أمام سانفريس هيروشيما، متقدمًا بهدف نظيف، أحرزه ساباتشوك ساراتشارت في الدقيقة العاشرة من اللقاء.
وفي الشوط الثاني، كثّف سانفريس هيروشيما من محاولاته بحثًا عن تعديل النتيجة، وهو ما تحقق بالفعل عند الدقيقة الـ 50 عن طريق هدف أحرزه شوتو ناكانو.
ورفع سانفريس هيروشيما رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام فيسيل كوبي، وبفارق نقطة خلف سيريزو أوساكا، الذي يواجه مضيفه ناجويا جرامبوس، الأحد.
في المقابل، رفع كونسادول سابورو رصيده إلى ست نقاط، لكنه ظل بالمركز الـ 20 الأخير بفارق الأهداف، خلف شونان بيلمير وكيوتو سانجا، اللذين يحتلان المركزين الـ 18 والـ 19 على الترتيب.