|


تفاؤل مدريدي.. وانقسام برشلوني قبل مواجهة «كلاسيكو الأرض»

«لقاء سهل.. والله ما أخاف»

الرياض ـ الرياضية 2024.04.20 | 09:24 pm

طغى تحدٍ ومنافسة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة قبل نحو 24 ساعة من مواجهة «كلاسيكو الأرض» بين فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم وغريمه التقليدي برشلونة، ضمن لقاءات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني، وحصدت أكثر من 15 مليون تفاعل.
المواجهة سبقها تفاؤل من الطرف المدريدي، متصدر الترتيب بفارق 8 نقاط عن برشلونة، خاصة بعد التأهل القاري من أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وإحباط في الجهة الكاتالونية بعد الخروج من باريس سان جيرمان الفرنسي لحساب البطولة ذاتها.
جماهير ريال مدريد وصفت المواجهة بـ «السهلة»، والتي تمهد الطريق لحسم لقب الدوري، مثل حساب أخبار الريال الذي قال: «أشعر بالتفاؤل الكبير قبل اللقاء.. مواجهة سهلة، ولا بد من استغلال إحباط برشلونة وحسم المباراة منذ وقت مبكر وبنتيجة كبيرة»، واتفق معه سعد قائلًا: «صحيح المباراة سهلة، بس يا رب ما يضيعونها ونندم على فوز سهل في هالأوضاع»، وفي السياق ذاته كتب أديجير: «يجب حسم اللقاء وتسجيل انتصار عريض عليهم.. نحن أفضل منهم بكثير، هلا مدريد».
الطرف البرشلوني انقسم إلى قسمين، أحدهم كان متفائلًا، على الرغم من وضع الفريق الحالي، مثل راكان الذي قال: «والله ما أخاف من مدريد أبدًا أبدًا، كنت في أوضاع سيئة قبل كثير، ورغم ذلك فزت عليه وكنت أنا المسيطر على الكلاسيكو، الفوز حليفنا بإذن الله رغم كل شيء»، الرد جاء من أبو سعد الذي كتب: «والله مع تشافي ما عاد نعرف وضعنا أبدًا يوم فوق ويوم تحت، أنت شايف الفريق كيف وضعه؟ الله يستر بس من نتيجة كبيرة وكارثية».
طرف ثالث محايد عدّ أن الكلاسيكو الإسباني فقد كثيرًا من الوهج في الفترة الأخيرة، مثل الهلالي الذي قال: «يا ساتر بكرة برشلونة وريال مدريد؟ تصدقون توني أدري الله يرحم أيام كنا نحسب لها حساب، لا بد من إعادة صناعة نجوم في الفريقين تجذب الجماهير لأنه فقد كثير من مكانته»، الرد جاء من إسحاق عبد الله الذي قال: «كل الكرة العالمية بدت تفقد النجوم والمهارات السابقة، أصبحت صناعة ولعب تكتيكي بحت لا عاد تنتظر كرة القدم السابقة لأنها ما راح ترجع».