|


تعويض ساكالا وأونيكورو يحيّر الفيحاء

الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الفيحاء، يصافح اللاعبين في بداية حصة تدريبية الأحد، على ملعب النادي في المجمعة، بعد يوم راحة (المركز الإعلامي- الفيحاء)
المجمعة ـ الرياضية 2024.04.21 | 09:10 pm

استأنف فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، الأحد، تدريباته بعد إجازةٍ ليوم واحد، فيما يبدأ مدربه الصربي فوك رازوفيتش، الإثنين، البحث عن معوّض المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، الذي تغيّبه بطاقة حمراء نالها أمام النصر، الجمعة الماضي، ضمن الجولة الـ 28 من دوري روشن السعودي.
وحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية»، اقتصر أول تدريبٍ بعد الخسارة، 1ـ3 من النصر، على تمارين استرجاعية للأساسيين، وحصة اعتيادية، بدنية فنية، للبدلاء والاحتياطيين، وامتد ساعةً داخل مقر النادي.
ويواجه الفريقُ ضيفَه الطائي الخميس لحساب الجولة الـ 29، ويعاني غياب ساكالا فضلًا عن النيجيري هنري أونيكورو، الذي أجرى أخيرًا جراحةً لتنظيف غضروف الركبة ويغيب نحو شهرٍ ونصف الشهر.
وبدءًا من الإثنين، يُصعِّد الفيحاء تحضيراته لمباراة الطائي، ويفاضل رازوفيتش بين خياراته الهجومية القليلة المتاحة، وعلى رأسها الجناح سلطان مندش، لتحديد معوّض ساكالا.
ووفق المصادر، يبحث المدرب أيضًا عن معوّض لأونيكورو، مع اتجاهه للعودة إلى اللعب بخط هجومي ثلاثي، بعدما أشرك مهاجمين اثنين أمام النصر وزاد من عدد عناصر خط الوسط.
ويحتل الفريق المركز الـ 11 في الدوري، بعدما جمع 35 نقطة، من 9 انتصارات و8 تعادلات مقابل خسارة 11 مباراة.