|


«ذا صن»: رامسديل يعوض رحيل سا إلى «روشن»

البرتغالي جوزيه سا، حارس مرمى فريق وولفرهامبتون واندررز الأول لكرة القدم، أثناء إحدى مبارياته السابقة في الملاعب الإنجليزية (أرشيفية)
ترجمة: عبد العزيز حمد 2024.04.23 | 01:23 am

حدَّدت إدارة نادي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي هدفها الرئيس في الصيف المقبل، لتعويض الرحيل المحتمل للبرتغالي جوزيه سا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى الملاعب السعودية.
ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، وضعت الإدارة استقطاب الإنجليزي آرون رامسديل، حارس مرمى أرسنال، على رأس أولوياتها، لخلافة سا الذي يلقى اهتمامًا من الدوري السعودي.
ويستهدف النادي، بحسب الصحيفة، عددًا من الأسماء الأخرى لتدعيم المركز في حال رحيل البرتغالي، منها الإيرلندي كويمين كيليهر، حارس مرمى ليفربول، وأيضًا الإنجليزي سام جونستون، حارس كريستال بالاس، الذي سعت الإدارة للتعاقد معه الصيف الماضي.
وفي ظل جلوس رامسديل بديلًا للإسباني دافيد رايا، الذي استعاره أرسنال الصيف الماضي من برينتفورد، بات الحارس مضطرًا إلى الرحيل للحصول على فرصة المشاركة مرة أخرى.
وكانت الصحيفة أشارت في وقت سابق إلى احتمالية توجُّه جوزيه سا إلى «روشن»، بوساطة من مواطنه خورخي مينديز، وكيل أعماله الشهير، الذي يتمتع بعلاقة وصفتها بـ «الوطيدة» مع صنّاع القرار في سوق الانتقالات السعودية.
وانضم الحارس الدولي إلى صفوف وولفرهامبتون، صيف 2021، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، وحرس مرمى الفريق في 112 مباراة، واستقبل 152 هدفًا، وخرج 29 مرة بشباك نظيفة.
ويتلقى سا، البالغ 31 عامًا، استدعاءات دولية منذ 2017، لكنه شارك في مباراة واحدة فقط بقميص المنتخب البرتغالي.