|


نيوكاسل يفقد ويلوك ومايلي

لويس مايلي، لاعب فريق نيوكاسل الأول لكرة القدم (أرشيفية)
نيوكاسل ـ الألمانية 2024.04.23 | 03:39 pm

يفتقد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم خدمات لاعبيه جو ويلوك ولويس مايلي حتى نهاية الموسم الحالي، بسبب الإصابة.
ويعاني ويلوك «24 عامًا» من إصابة في وتر العرقوب بمعظم فترات الموسم بعد عودته من إصابة في أوتار الركبة، بينما يغيب مايلي «17 عامًا» عن الملاعب، بسبب مشكلة في أسفل الظهر.
وبينما كان إيدي هاو يجهز لاعبيه لمواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء، اعترف بأن كلا اللاعبين ربما يكونان قد ظهرا للمرة الأخيرة في الموسم.
وانضم ويلوك إلى نيوكاسل قادمًا من أرسنال، خلال صيف عام 2021، بعد فترة إعارة، لكنه شارك في 14 مباراة فقط، خلال الموسم الحالي.
في المقابل، فقد تمت الاستعانة بمايلي في الفريق الأول، في ظل أزمة الإصابات، التي عانت منها صفوف الفريق خلال الموسم، حيث خاض عددًا من المواجهات المهمة للفريق، من بينها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وتحدث إيدي هاو، مدرب نيوكاسل، عن مايلي قائلًا: «القرار الذي تم اتخاذه بشأنه مرة أخرى كان للنظر إلى مستقبله على المدى الطويل، ومحاولة حمايته، لذلك لن نراه مرة أخرى الموسم الجاري».
وشدد هاو: «لقد قدم أداء رائعًا الموسم الجاري، لكنني أعتقد أنه مع مشكلة الظهر، التي يعاني منها، ربما تكون الراحة هي الطريقة الصحيحة بالنسبة للجميع».