|


رغم التعادل الهلال في الصدارة

2015.10.03 | 03:27 am

الأحساء ـ عادل الدحيلان

اشتعلت سخونة كأس الاتحاد للناشئـين لكرة القدم في افـتتاح مباريات الجولة الرابـعة والتي أقيمت أمس في عدد من مدن الـسعـوديـة ،وقد شهدت مباريات أمس حالة استثنائية بكـثرة ركـلات الجزاء التي احتـسبـت في أربع مباريات. وفي المجموعة الأولي تمـكن فريق النصر من تجاوز القادسيـة بهدف دون رد سجله متعب العنزي، وقد شهدت المباراة ركلة جزاء للنصر تصدي لها حارس القادسية عمر الدسمال.
واستطـاع الجـبـلين العودة إلى المنـافـسة بعد تجاوزه مضيـفه هـجر بهدفين مقابل هدف، بينما تعادل الهلال والأهـلي إيجابيا بهدفين لكل منهما سجـل للأهـلي صـافي الزقـرتي وعـلي مـكـي وللهلال نواف الـدريهم ورياض الغامدي وبهـذه النـتـيـجة يـظل الهــلال متمسكا بصدارة المجموعة الثانية والأهلي ثانيا.
وقلب التعاون تأخره إلى فوز على عرعر بأربعـة أهداف مقابل هدفين سجل للتعاون حمود الربيعان وعبدالعزيز السعـود كل منهما (هـدفين) ولعـرعر فهد تركي هدفين أحدهما من ركلة جزاء ،وخطف الشباب صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على الاتحاد بـثـلاثة أهداف مـقـابل هدف وسجــل له تركي العمار هـدفين أحدهـما من ركـلة جـزاء وهدف لغلاب العـنزي وسجل للاتحاد عمر داخل.
وحقق الاتـفاق فوزا مهما أمام النجمة بهدفين دون رد سجلهـمـا حامد الغامدي من ركـلة جـزاء وفراج الدوسري.