|


الجماهير تجاوبت مع نداء المجلس ونفذت التعليمات فتحقق النجاح

“دبل تيفو” الهلال يخطف الأنظار

2017.11.19 | 06:00 pm

حازت جماهير الهلال على نجومية مواجهة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017م أمام أوراوا الياباني مساء أمس، ولقيت إشادات متابعي هذه المواجهة، بعد أن واصلت رسومات التيفو المبهرة التي اشتهر بها المدرج الأزرق آسيويا، وأصبح مضرب مثل على مستوى القارة الصفراء في طرق التشجيع ودعم الفريق وتحفيزه عبر التيفو الذي يعتلي المدرجات الزرقاء.

وواصل مجلس الجمهور الهلالـــي إبداعه في "تيفو الهلال" الذي اعتاد عليه الجميع، خصوصا في مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، إذ طبق جمهور الهلال طريقة "دبل تيفو" المتحرك والمميز في مباراة الفريق أمام أوراوا الياباني على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء أمس السبت، والذي حمل عنوان " 1 MORE STEP" بمعنى "خطوة واحدة" تحفيزا للاعبين لتحقيق الفوز من مباراة الذهاب، بعد عمل وجهد مميز بذله مجلس الجمهور الهلالي، بالإضافة إلى رسمة وجه ملثم يحمل شعلة نارية. الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعدداً من وسائل الإعلام أشادوا بـ"تيفو الهلال" في أكثر من مناسبة ماضية.

وكان مجلــــــس الجمهور الهلالي رهن نجــــاح التيفو بتفاعل الجماهير، حيث حرص على توزيع توجيهات لجماهير الواجهة وخلف المرمى وهي كالتالي:

ستجد على مقعدك قطعتين بلاستيكيتين مختلفتـــــين أو متشابهتين، يوجد على كل قطعة رقم 1 أو 2.

عند سماعك ضربة واحدة للطبلة ارفع القطعة البلاستيكية التي على مقعدك وعليها ملصق رقم 1. عند سماع ضربتين للطبلة ارفع القطعة البلاستيكية التي على مقعدك وعليها ملصق رقم 2.