مصر تخسر من كوريا الجنوبية
القاهرة ـ (د ب أ)
2009.08.05 | 06:00 pm
تعرض المنتخب المصري للشباب لأول هزيمة له في البطولة الدولية الودية بمدينة سون الكورية الجنوبية عندما تلقى هزيمة غريبة ومفاجئة من نظيره الكوري الجنوبي صاحب الأرض و الجمهور بهدف دون رد من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.
وبهذه النتيجة تقدمت كوريا في صدارة البطولة برصيد 6 نقاط وتجمد رصيد مصر عند 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف بعد اليابان التي فازت أمس على جنوب إفريقيا.
ويلعب المنتخب المصري مباراته الأخيرة غدا الخميس مع جنوب إفريقيا في آخر محطات البطولة والتي تشهد أيضا مباراة بين كوريا الجنوبية واليابان وبناء على نتيجة المباراتين سيتم تحديد بطل الدورة الودية.