|


في منافسات الجولة الرابعة للدوري القطري

الدوحة ـ (أ ف ب) 2008.10.03 | 10:00 am

مواجهتان ساخنتان تشهدهما المرحلة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم، الأولى في الدربي الجماهيري بين الريان والعربي غداً السبت، والثانية بين قطر والسد اليوم الجمعة.
ويلعب اليوم أيضا الخور مع أم صلال، والوكرة مع السيلية، والسبت الغرافة حامل اللقب مع الخريطيات، والريان مع العربي.
قطر ـالسد
تعد مباراة قطر مع السد الأصعب في هذه المرحلة نظرا لتقارب الكفتين فنيا رغم فارق النقاط بينهما، ولرغبة قطر في العودة إلى الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له في المباراتين السابقتين بتعادله مع السيلية وخسارته أمام الريان.
وسيلعب قطر من أجل الفوز على ملعبه وبين جمهوره، إذ أنه قدم مستويات جيدة بغض النظر عن النتيجتين الأخيرتين.
الخور ـ أم صلال
في مواجهة لا تقل صعوبة وقوة، يخوض الخور أولى مبارياته على أرض ملعبه وبين جمهوره فيستضيف أم صلال في مهمة صعبة لكلا الفريقين حيث أثبت الخور الموسم الماضي كفاءة كبيرة على ملعبه بين جمهوره، كما أكد أم صلال قدرته على مواصلة اللعب مع الكبار في دوري الدرجة الأولى حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية وهو يسعى للفوز الرابع.
الوكرة – السيلية
بمعنويات مرتفعة، يستضيف الوكرة منافسه السيلية أملا في تحقيق الفوز الأول على ملعبه والثاني حتى الآن بعد أن تذوقه للمرة الأولى في المرحلة الماضية على حساب الخريطيات، بينما لا يزال السيلية يبحث عن الفوز الأول .
الغرافة – الخريطيات
تبدو مهمة الغرافة سهلة لتعويض خسارته الأولى أمام السد في المرحلة الماضية عندما يلتقي الخريطيات العائد إلى دوري الدرجة والذي يعاني من تواضع في المستوى أدى إلى خسارته في مبارياته الثلاث حتى الآن وبعدد وافر من الأهداف.