|


الجزيرة يستضيف العين في منافسات الدوري الإماراتي

أبوظبي ـ مبارك الكربي 2008.12.06 | 06:00 pm

ينتظر عشاق كرة القدم في الإمارات عامة وفي العاصمة أبوظبي خاصة اللقاء الذي سيُقام عند الساعة الثامنة مساء اليوم السبت بين قطبي الكرة الإماراتية الجزيرة والعين في ختام مباريات الجولة الثامنة لمسابقة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم والذي يعد أهم وأقوى لقاءات هذه الجولة على الإطلاق، وهو اللقاء الأول بينهما هذا الموسم .وتكمن أهمية هذا اللقاء لقوة المنافسة بين الفريقين على بطولة الدوري هذا العام والمنافسة التقليدية بينهما دوماً في كل البطولات. هذا وقد حشد كل فريق قوته لهذا اللقاء من أجل انتزاع الفوز والنقاط الثلاث، فالجزيرة المستضيف يأتي في المركز الثالث وبفارق نقطة عن العين الثاني ونقطتين عن المتصدر الأهلي، . يغيب عن الجزيرة أغلى لاعب في الملاعب الإماراتية البرازيلي سوبيس الذي أصدرت لجنة المسابقات قراراً بإيقافه ثلاث مباريات بعد المشادة التي حصلت منه في مباراة الجزيرة والوصل في مسابقة الكأس.
العين الطرف الثاني يطمع هو الآخر في الحصول على نتيجة المباراة والتقدم إلى الأمام في صلب المنافسة خصوصاً بعد المستويات الكبيرة التي قدمها العين في الجولات الماضية من الفوز على خصمه الوحدة لدور الثمانية لمسابقة الكأس حيث يدخل هذه المباراة وشهيته مفتوحة ومعنوياته مرتفعة.
من جهة أخرى قاد المحترف المصري حسني عبد ربه فريقه الأهلي إلى المحافظة على صدارة رفع رصيده إلى 21 نقطة بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى فريق الشارقة عند الدقيقة 35 من ضربة جزاء في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس الجمعة في افتتاح الجولة الثامنة لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم. وتجمد رصيد الشارقة عند نقاطه السابقة 7 .وحقق فريق الظفرة أكبر مفاجأة في هذا الموسم عندما دك مرمى الوصل بـ 6ـ2 وهي أكبر نتيجة يتعرض لها الوصل هذا الموسم لتنتهي المباراة ويرفع الظفرة رصيده إلى 9 نقاط وبقى الوصل عند نقاطه العشر السابقة. وتعادل النصر مع عجمان بهدف تقدم عجمان في الدقيقة 29 عن طريق الإيراني علي سامراء وخطف النصر هدف التعادل في الدقيقة 70 بواسطة اللاعب حمد عبد الله.