|


تشارك فيها منتخبات إيران والصين والإكوادور

عمان ـ (أ ف ب) 2008.12.06 | 06:00 pm

تشارك منتخبات إيران والصين والإكوادور في الدورة الرباعية الدولية التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم من 17 إلى 21 ديسمبر الحالي في إطار استعدادات منتخب عمان لدورة كأس الخليج التاسعة عشرة التي تستضيفها العاصمة مسقط من 4 إلى 17 يناير المقبل.
واستدعى الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب عمان 26 لاعباً لهذا المعسكر وهم خليفة عايل ومحمد ربيع (السد القطري)، وأحمد كانو وبدر الميمني (السيلية القطري)، وعماد بن علي الحوسني وحسن مظفر (الريان القطري)، ومحمد الشيبة (العربي القطري)، وإسماعيل العجمي (الكويت الكويتي)، وفوزي بن بشير دوربين وسعيد بن الشون الرقادي (كاظمة الكويتي)، وأحمد حديد (الاتحاد السعودي)، وعلي بن عبدالله الحبسي (بولتون الإنجليزي).
كما استدعى المحليين محمد بن هويدي الهوتي وسليمان بن سعيد الشكيلي (مسقط)، وجمعة بن درويش المعشري (العروبة)، وحسن بن ربيع الحوسني وهاشم بن صالح بن محمد (السويق)، ومحمد بن حمد كتكوت (العروبة)، وسلطان بن محمد الطوقي (الشباب)، وسليمان بن سعيد الشكيري (مسقط)، وحسين بن علي الحضري (ظفار)، وسعد بن سهيل المخيني (العروبة)، ومنصور بن غميل النعيمي ومحمد بن مصبح الشامسي (النهضة).
وسيبقى المحترفون مع المنتخب حتى ما بعد خليجي 19 وذلك بسبب مباراة المنتخب العماني مع المنتخب الإندونيسي في 19 يناير المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية المقبلة.