|


استغرب رفض ناديه العرض.. وائل جمعة

القاهرة ـ ياسر قطب 2008.12.07 | 06:00 pm

أعرب مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي المصري وائل جمعة عن حزنه الشديد لرفض ناديه رحيله إلى نادي الشباب السعودي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بالرغم من أنه يعتبر في نهاية مشواره الكروي بالفعل ويحتاج إلى عرض مثل هذا، مشيرا بأن موافقة الأهلي كانت ستعتبر بمثابة تكريم على ما قدمه للفريق طوال السنوات الماضية وعدم إثارته أية مشاكل من أي نوع.
وأكد مدافع الأهلي ومنتخب مصر وائل جمعة أنه طلب من مدير الكرة حسام البدري الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل إلى نادي الشباب السعودي.
وقال وائل جمعة إنه لا مانع لديه من الرحيل على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر إلى الشباب السعودي، لا سيما وأن تعاقده مع الأهلي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وبالتالي فإن العرض جيد للغاية، مؤكدا أنه بناء على العرض سوف يفكر كثيرا قبل الإقدام على التجديد للأهلي، لا سيما إذا ما استمر عرض الشباب السعودي قائماً لنهاية الموسم الجاري، حيث من الممكن التوقيع في يناير المقبل لأي ناد آخر.
أكد جمعة أنه لا يفهم أي سبب إطلاقا لهذا الرفض، لأنه لن تكون هناك أي ارتباطات قوية لفريقه باستثناء الدوري المحلي فقط ومباراة السوبر الإفريقي في فبراير والدورين الـ32 و16 في دوري أبطال إفريقيا الجديد، بجانب وجود فرصة لضم لاعب في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ومن جانبه، أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي حسام البدري أن الأهلي تلقى عرضا رسميا من نادي الشباب السعودي من أجل التعاقد مع وائل جمعة، إلا أن الموافقة على العرض مستحيلة في الوقت الحالي.
وقال البدري: إن الفريق في حاجة إلى جهود اللاعب، لا سيما بعد إصابة عماد النحاس بالرباط الصليبي، والذي باتت عودته للملاعب مرة أخرى شبه مستحيلة وأصبح في طريقه للاعتزال.