|


رئيس بعثة منتخب الكويت إبراهيم يعترف

القاهرة ـ ياسر قطب 2008.12.23 | 06:00 pm

اعترف رئيس بعثة منتخب الكويت في القاهرة أحمد إبراهيم بأنه تم تعمد إخفاء أسماء الفرق التي وافقت على اللعب مع الأزرق وديا من أندية الدوري الممتاز المصري، وذلك حتى صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خوفا من قيام فيفا باتخاذ أية إجراءات تضر بهذه الأندية التي وافقت مسبقا وتحملت المسؤولية قبل صدور القرار.
وقال أحمد إبراهيم: إن الأزرق سيختتم مبارياته التجريبية يوم الخميس المقبل بمواجهة حرس الحدود وتقام في الملعب الفرعي بملعب القاهرة في الساعة الثانية ظهرا. وأشار أحمد إبراهيم بأنه تم الحصول على موافقات مبدئية من دول إيران وسوريا وتركمانستان للعب مع إحداها وديا بعد العودة إلى الكويت لتكون آخر تجربة قبل خليجي 19.
وأكد رئيس بعثة منتخب الكويت بالقاهرة أحمد إبراهيم أن قرار فيفا أتاح الفرصة للأزرق للمشاركة في بطولة هي عزيزة للغاية على كل الكويتيين، لاسيما وأن الأزرق يحمل الرقم القياسي في الفوز بها وهو ما أشاع الفرحة الغامرة داخل صفوف الفريق بمعسكره الحالي بالقاهرة. وأشار أحمد إبراهيم أن خليجي 19 كان سيتأثر كثيرا إذا ما غابت الكويت عنه لأن الأزرق باعتراف الجميع يعطي قوة خاصة للبطولة.
وقال أحمد إبراهيم: إن الأمور الآن أصبحت أكثر استقرارا داخل المعسكر القاهري بكل تأكيد وهناك تركيز أقوى وأفضل من جانب الجميع.
ووجه أحمد إبراهيم الشكر إلى الشيخ أحمد الفهد، مؤكدا أنه حريص على سمعة الكويتية وهو بمثابة الأب الروحي للاعبين بكل تأكيد وقريب منهم باستمرار.
ووجه أحمد إبراهيم جزيل الشكر إلى اتحاد الكرة المصري على توفيره كل الإمكانيات اللازمة للمعسكر وحسن الاستقبال.
من جانب آخر، أقام رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد مأدبة عشاء لمنتخب الأزرق وذلك لتدعيم الروح المعنوية للاعبين قبل البطولة المرتقبة في كأس خليجي 19.. وطالب الشيخ أحمد فهد خلال العشاء اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهد في خليجي 19 وتقديم أفضل ما يكون وعدم التركيز في كل الأحداث السابقة.
وكان الشيخ أحمد الفهد قد أشعل مران اللاعبين لدى حضوره التدريب بعد الوصول إلى القاهرة بساعات قليلة قادما من اليابان بعد انتهاء مهمته بنجاح في رفع الحظر عن الكرة الكويتية.
وظهر اللاعبون في حالة معنوية وبدنية هائلة، لاسيما أنه كان يشجع ويحفز اللاعبين أثناء مشاهدته لهم في أرض الملعب.
ووضح مدى عمق العلاقة بين الشيخ أحمد الفهد واللاعبين بالأزرق عندما تسابقوا عقب انتهاء المران لالتقاط الصور التذكارية معه واحدا تلو الآخر وسط مداعبات بينه وبينهم أشاعت جواً من المرح بين كل اللاعبين.
وعقب انتهاء المران تحدث الشيخ أحمد الفهد مع الجهاز الفني بقيادة المدير الفني محمد إبراهيم وجهازه المعاون عن أحوال الفريق واللاعبين للاطمئنان عليهم.