|


رئيس الزمالك المؤقت في مؤتمر صحافي

القاهرة ـ مصطفى جويلي 2008.12.24 | 06:00 pm

أعلن رئيس نادي الزمالك الدكتور محمد عامر حارس مرمى الفريق الكروي الأول عبدالواحد السيد وقع بدون شروط وأن الجهاز الفني برئاسة أحمد رفعت حصل على موافقة جمال حمزة ومحمد أبو العلا لتجديد عقديهما مع النادي.
وأشار في المؤتمر الصحافي الذي عقده ظهر أمس الثلاثاء بمكتبه بنادي الزمالك أن الفرنسي هنري ميشيل لم يعتذر حتى الآن ولو تم التعاقد معه سيكون ذلك بشروطنا التي عرضناها عليه وتتمثل في اعتذاره لجماهير الزمالك عن رحيله عن النادي قبل بداية الموسم قبل الماضي بأسبوع والتنازل عن راتب شهر وموافقته على دفع ثلاثة أشهر كشرط جزائي في حالة رحيله مرة أخرى مشيراً إلى أن نادي الزمالك هو الذي سيحدد موعد وصوله إذا تم التوصل إلى اتفاق وهدد الدكتور محمد عامر بفسخ التعاقد مع وكالة الأهرام للإعلان في حالة عدم التزامها بدفع حقوق النادي.
وأشار إلى أن الأزمة المالية في طريقها للحل وعن عدم تشكيل لجنة كرة من نجوم الزمالك السابقين قال: "عندما يتوقف هؤلاء النجوم عن توجيه الشتائم للنادي في الفضائيات يمكن أن نفكر في تعيينهم أعضاءً بلجنة الكرة".
وأضاف: "أنه تم تشكيل لجنة من الحكماء من كبار النادي أمثال فهمي عمر ومجدي شرف والمستشار جلال إبراهيم والكابتن حمادة إمام واللواء عبدالعزيز قابيل والكابتن زكي عثمان والدكتور كمال درويش بالإضافة إلى تشكيل لجنة لتنمية الموارد وإعادة تشكيل باقي اللجان بالنادي.