|


ابن همام يكشف الحقيقة

الكويت ـ (أ ف ب) 2008.12.24 | 06:00 pm

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام أمس الثلاثاء أن رسالة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر كان لها الدور الكبير والأثر الفعال في رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي مؤقتا لمدة 6 شهور.
وقال ابن همام في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بعد لقائه أمير الكويت "هذه الرسالة كان لها تأثير بالغ ومهم جدا في إيقاف العمل بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الفيفا".
وأضاف "معلوم ان هناك مشكلة إدارية في إدارة الكرة الكويتية .. الأمير بعث برسالة إلى الفيفا وتم رفع الإيقاف عن النشاط الكروي في الكويت بناء على هذه الرسالة".
وعن زيارته الحالية إلى الكويت، أكد ابن همام "زياتي لا تحتاج إلى مناسبة لكن بما أنني موجود في الكويت بناء على دعوة من وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بدر الدويلة ورئيس مجلس الإدارة ومدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف وسبقتها دعوة شفهية من رئيس جهاز الأمن الوطني ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد فقد اغتنمت هذه الفرصة وتشرفت بمقابلة الأمير".
وتابع "متابعة منا نريد أن نرى كيف يمكن أن نشكل لجنة لإدارة كرة القدم في الكويت للفترة المقبلة وبطبيعة الحال لا بد من الاستماع إلى توجيهات الأمير لما سيكون في المستقبل وقد تشرفنا بالمقابلة واستمتعنا بالرأي الوجيه والصائب والسديد وسننفذ تعليمات الأمير".