|


ديكستال يطرد شيكابالا

القاهرة ـ مصطفى جويلي 2009.02.02 | 06:00 pm

وافق المدير الفني لفريق الزمالك الكروي السويسري ميشيل ديكستال على إعارة كابتن الفريق أيمن عبدالعزيز حتى نهاية الموسم الحالي لنادي كونيا سبورت التركي مقابل 150 ألف دولار.
وكان أيمـــــن عبدالعزيز قد تلقى عرضــاً من جانب النادي التركـــــي للإعارة حتى نهاية الموســــم وأحال مجلس إدارة النادي الأمر إلى الجهاز الفني وأبدى ديكستال موافقته.
وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر عن انتهاء لجنة التعاقدات بالنادي من إجراءات التعاقد بشكل رسمي مع ثلاثة لاعبين لدعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وهم مهاجم نادي المنصورة محمد المرسي لأربع سنوات ونصف السنة بمبلغ مليون وربع المليون جنيه لنادي المنصورة، واللاعب يلعب في رأس الحربة، وإبراهيم صلاح من نادي المنصورة أيضاً وهو لاعب تحت السن ولمدة أربع سنوات ونصف، وصبري رحيل من نادي مصر للمقاصة وهو لاعب تحت السن وانضم لأربع سنوات ونصف.
على صعيــــد آخر طرد المديــــر الفني ديكســـــتال اللاعب محمــــود عبدالرازق شيكابالا من المران لعــــدم التزامه بالتعليمات وخرج اللاعب غاضباً مؤكداً أنه لن يعود للتدريبات مرة أخرى، وواصل جمال حمزة تغيبه عن التدريبات بدعوى الإصابة ومازالت محاولات إقناعه بتجديد عقده مع الزمالك مستمرة خصوصاً بعد إصرار اللاعب على الحصول على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو ما رفضه مجلس الإدارة.