|


مشاكل جديدة في الأهلي

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.02.11 | 06:00 pm

كشف لاعب فريق الأهلي حسين ياسر المحمدي عن تلقيه عرضا جديا من نادي الريان القطري للانضمام إلى صفوفه اعتبارا من بداية الموسم الجديد، وذلك بعد الاستبعاد الأخير له من مباراة كأس السوبر الإفريقي..
مؤكدا أنه يرد على مسؤولي الريان بالرفض أو الموافقة لأن تعاقده مع النادي الأهلي باق فيه موسمان ونصف.
وأشار اللاعـــــب إلى أنه حزين لعدم المشاركة الأخيرة في مباراة السوبر الإفريقي ولاستبعاده الدائم من المباريات وهو ما يجعله يفكر جديا في مستقبله مع النادي الأهلي لأنه إذا ما استمر الحال على ذلك فالمؤكد أنه سيرحل في نهاية الموسم بكل تأكيد.
من جهة أخرى، أكد اللاعب وائل جمعة أنه جاهز للتجديد مع النادي الأهلي ولكن يجب على إدارة النادي أن تقدره ماليا بالصورة المطلوبة لأنه لن يجدد ما لم يحصل على المقابل المادي المرضى بالنسبة له كونه أفضل مدافع إفريقي في كل الاستفتاءات.
قال وائل جمعة إنه لا اعتراض لديه للبقاء بالنادي الأهلي ولكن يجب أن يتفهم مسؤولوه أنه قد يكون التجديد الأخير له وأيضا مراعاة رفض عرض الشباب السعودي الأخير الذي كان سيحصل منه على مقابل مادي مغر.
في الوقت نفسه انتقد المهاجم أسامة حسني زوج ابنة نائب رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لجنة الكرة بسبب التعاقد الأخير مع المهاجم الصاعد محمد طلعت وضمه للنادي.
قال أسامة الذي يتفاوض معه النادي لتجديد تعاقده حاليا إن لجنة الكرة لا ترى أن الفريق به كثافة من المهاجمين الذين لا يشاركون أصلا فهناك أحمد بلال وأحمد حسن فرج وهاني العجيزي وأسامة حسني بخلاف فلافيو المهاجم الأساسي وعماد متعب المعار إلى اتحاد جدة السعودي حاليا.