|


اليوم 7 مباريات في ماراثون الدوري المصري

القاهرة ـ خالد كامل 2009.05.11 | 06:00 pm

تختتم اليوم الاثنين مباريات الجولة 29(قبل الأخيرة) من الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام سبع مباريات في توقيت واحد هو (الخامسة عصرا) لحساسية اللقاءات سواء في القمة أو القاع لتحديد الهابط الثالث مع الترسانة والأولمبي.
ولعل أهم اللقاءات يشهدها ملعب المكس بالإسكندرية حيث يستضيف حرس الحدود فريق الأهلي الذي فرط في 17 نقطة ويتساوى مع الإسماعيلي وبرصيد 57 نقطة وأي تعثر يجعل البطولة في مهب الريح بالنسبة للأهلي حيث يواجه فريقا عنيدا ولهذا يسعى المدير الفني مانويل جوزيه للفوز لضمان الاستمرار وانتظار الطرف الثاني الإسماعيلي وماذا سيفعل وعلى أسوأ الفروض الوصول لمباراة فاصلة.. واللقاء له أهميته للحدود الذي نجح في التقدم للمركز الثالث برصيد 50 نقطة ويسعى للفوز لمواصلة البقاء في المربع الذهبي.
وبملعب الكلية الحربية يستضيف المصرية للاتصالات فريق الإسماعيلي في ثاني اللقاءات أهمية حيث يسعى الفريقان للنقاط الثلاث فالاتصالات بقيادة حسام حسن يسعى للفوز للهروب من الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بينما يسعى الإسماعيلي للتمسك بالفرصة والمنافسة على الدوري وتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث حيث وصل رصيد الفريق إلى 57 نقطة.
وعلى أرض ملعب جهاز الرياضة العسكري يلتقي طلائع الجيش مع الأولمبي.. الجيش يحتل المركز التاسع برصيد 35 نقطة بينما يحاول الأولمبي بقيادة محمد حلمي أن يترك ذكرى طيبة قبل وداع الدوري بعد الهبوط ويحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد 23 نقطة.
وعلى أرض ملعب الترسانة يستضيف فريقها بتروجيت في مباراة الوداع للشواكيش بعد الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة بينما يسعى بتروجيت للبقاء في المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة.
وعلى أرض ملعب بتروسبورت يستضيف إنبي فريق المقاولون، فإنبي يحتل المركز الرابع برصيد 48 نقطة والمقاولون يحتل المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.
وعلى أرض ملعب المقاولون يستضيف الزمالك فريق بترول أسيوط... الزمالك في المركز السادس برصيد 38 نقطة والبترول في المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة.
ويستضيف المصري ببورسعيد غزل المحلة.. المصري يحتل المركز العاشر برصيد 33 نقطة وغزل المحلة يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.