|


فيما تأهل إنبي وحرس الحدود لدور الثمانية

القاهرة ـ السيد خطاب 2009.06.01 | 06:00 pm

في مفاجأة جديدة لم تكن متوقعة ودع الأهلي المصري مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) بعد أيام من توديعه دوري الأبطال وذلك بعد خسارته أمام سانتوس الأنجولي بركلات الترجيح 5 ـ 6 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد بأنجولا في إياب دور الـ16 الإضافي للكونفدرالية، وقد نجح فريق سانتوس في تعويض خسارته في لقاء الذهاب بالقاهرة 0 ـ 3 بفوز بملعبه بنفس النتيجة عن طريق ديجين شو وميلاكس وسيمواه بواف في الدقائق 27 و77 و89 من عمر المباراة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء ليفوز سانتوس 6ـ5 ويتأهل إلى دور الثمانية (دور المجموعات) ويودع الأهلي البطولة.. أحرز للأهلي أحمد بلال وجلبرتو وأحمد فتحي وشادي محمد وأحمد حسن وأضاع فلافيو وأحمد علي فيما أحرز لسانتوس سيمواه وشيكوكاكو ومايكي وقيلاكس وديزواه وانشيري حارس المرمى الذي سدد الضربة الأخيرة.
ومن جهة أخرى تأهل فريقا حرس الحدود وإنبي إلى دور الثمانية، حيث تخطى الحدود عقبة فريق أهلي طرابلس الليبي ونجح في الفوز عليه 2 ـ 1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد بملعب المكس بالإسكندرية في إياب دور الـ16 الإضافي للمسابقة.
وعلى أرض ملعب بترو سبورت في القاهرة تأهل إنبي رغم تعادله السلبي، حيث تعادل 2ـ 2 في أبيدجان ليصعد بقاعدة الهدف بهدفين في حالة التعادل خارج الأرض.