|


مدافع الشياطين .. النحاس

القاهرة ـ ياسر قطب 2009.06.10 | 06:00 pm

اعترف مدافع فريق الأهلي المصري عماد النحاس بأنه حزين للغاية بسبب الاستغناء عنه وعدم قيده هذا الموسم، موضحاً أنه لم يتوقع ذلك على الإطلاق لا سيما وأنه كان في طريقه للعودة للملاعب بعد شفائه من الإصابة التي عانى منها عاما كاملا.
وأكد النحاس أن الأهلي غدر به خاصة وأن أحداً من مسؤولي النادي الأهلي لم يتحدث معه على الإطلاق قبل إعلان القرار الذي فوجئ به مثل كل الناس وهو ما أحزنه للغاية مضيفاً كان يجب على لجنة الكرة التحدث معي أولاً قبل اتخاذ القرار وعدم التسرع فيه والأخذ برأي التقارير الطبية التي أثبتت سلامتي تماماً من الإصابة ثم الانتظار بعد ذلك لمعرفة رأي المدير الفني الجديد.
مشيراً إلى أنه اجتمع أخيراً مع المنسق العام لكرة القدم هادي خشبة الذي أبلغه بأن مكانه محجوز في الجهاز الإداري للفريق حيث سيتم إسناد منصب مساعد مدير الكرة إليه في الموسم الجديد تمهيداً لتوليه المنصب الأعلى وهو مدير الكرة.
وأبدى عماد النحاس موافقة مبدئية على المنصب مؤكداً أن ذلك سيتوقف على تلقيه عروضا من جانب أندية أخرى خلال الفترة الحالية سواء من مصر أو خارجها وفي حال تلقيه عرضا جيدا ومناسبا فسوف يوافق على الفور.
على جانب آخر شهد مكتب المنسق العام للكرة بالنادي الأهلي هادي خشبة تجمهرا من جانب لاعبي فريق الشباب بالنادي تحت 21 عاماً مطالبين بالحصول على الاستغناء الرسمي بعد قرار لجنة الكرة تسريح الفريق بعد أن بلغوا السن القانونية للقيد بالفريق الأول.
من جانب آخر يحاول نادي الزمالك الحصول على خدمات مهاجم الأهلي المعروض للبيع أحمد حسن دروجبا اعتبارا من الموسم المقبل وشرائه رسمياً من النادي الأهلي.
وفي حال نجاح هذه المحاولات سيكون أحمد حسن دروجبا أول لاعب في تاريخ الناديين ينتقل بشكل رسمي.