|


النادي الإنجليزي يلتقي منتخب الإمارات في 12 نوفمبر المقبل

أبوظبي ـ (أ ف ب) 2009.07.17 | 06:00 pm

يلتقي منتخب الإمارات الأول لكرة القدم مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في أبوظبي في 12 نوفمبر المقبل في إطار حملة للترويج للنادي الانجليزي الذي يملكه وزير شؤون الرئاسة في الإمارات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وتم الإعلان عن إقامة المباراة والشراكة بين اتحاد الإمارات لكرة القدم ومانشستر سيتي في مؤتمر صحافي عقد أمس الخميس في أبوظبي بحضور عضو الاتحاد الإماراتي راشد الزعابي وجاري كوك الرئيس التنفيذي للنادي الانجليزي ومدرب الفريق الويلزي مارك هيوز ولاعبي الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز والبارجوياني روكي سانتا كروز وجاري باري وستيفن ايرلند.
وقال الزعابي “إنها فرصة رائعة لمنتخب الإمارات باللعب مع مانشستر سيتي بما يشكل ذلك من فرصة للاعبينا للاحتكاك مع أبرز نجوم العالم الذين يضمهم النادي الانجليزي”.
من جهته قال هيوز “نسعى من خلال الشراكة مع اتحاد الإمارات وزيارتنا إلى أبو ظبي إلى بناء جسور علاقة قوية مع كرة الإمارات، وستكون المباراة مع منتخبها الوطني رائعة ومهمة وخصوصا أنها تتزامن مع توقف الدوري الانجليزي وستزيد التفاعل مع جمهورنا هنا”.
وأبدى هيوز سعادته بالتعاقدات الجديدة لمانشستر سيتي “التي ستجعل الفريق ضمن أندية النخبة في إنجلترا، حيث سيكون هدفنا في الموسم المقبل المنافسة وإيجاد معادلة توازن مع الأندية الأخرى”.